الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    أوهايو ستيت ، جامعة راقية جدا
    وشروط قبولها شوي صعبة
    معهد ها لا أعرف الكثير عنه لكن يبدوا انه من مستوى الجامعة.
    انتبه لنقطة مهمة جدا في هالمرحلة في حال بتبدأ في برنامج اللغة: هل تقبل الجامعة خريجي معهدها؟
    غالب الضن لا!
    عندها انت مجبور تجيب درجة عالية في اختبار التوفل خلال تقريبا سنه من تاريخ بدء برنامج اللغة.
    موفق
    جزاك الله خير اخوي لتنبيهك .. طيب ابي قبول مشروط من اي جامعه بس تكون المدينه يعني مو غاليه والتخصص علوم صحيه لدرجة بكالوريس اذا تقدر تفيدني
    7 "
  2. السلام عليكم

يا اخوان انا توي مقدم عالمرحله العاشره فما اعرف متى ابدأ اشتغل عالقبول بالمعهد والجامعه الحين او انتظر للترشيح النهائي لاني بصراحه عاطل وودي اطلع بعد الملتقيات مباشره ..
    لاقيت مكاتب تطلب مني 3000الاف ريال .. بس انا ودي بقبول معهد وقبول جامعه مشروط وودي بجامعه تقبلني بدون اختبار جيمات فما اعرف الاقي او لا مع العلم انني لم يطرأ في بالي الا مدينة سياتل لاني اعرف اثنين من اصحابي هناك وقليلا ما اتواصل معاهم وهما فقط وفروا قبول معهد وطلعوا من المرحله التاسعه وقالوا نخلص المعهد بعدين نبحث عن قبول الجامعه ..انا ودي بقبول مشروط بالمعهد والجامعه عشان ارتاح ..
    اتمنى تفيدوني الله يجزاكم الف خير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    مرحبا اخ msscti اش رايك في جامعة university of central florida ؟ انتظر قبول ماستر منها و ايميلات رئيس القسم اللي ابي القبول عليه مطمئنة لي ..
    كنت خابر فلوريدا مقفله بالكامل
    بس تأكدي من الملحقية ومن موقع الوزارة
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء نسبي
    السلام عليكم

يا اخوان انا توي مقدم عالمرحله العاشره فما اعرف متى ابدأ اشتغل عالقبول بالمعهد والجامعه الحين او انتظر للترشيح النهائي لاني بصراحه عاطل وودي اطلع بعد الملتقيات مباشره ..
    لاقيت مكاتب تطلب مني 3000الاف ريال .. بس انا ودي بقبول معهد وقبول جامعه مشروط وودي بجامعه تقبلني بدون اختبار جيمات فما اعرف الاقي او لا مع العلم انني لم يطرأ في بالي الا مدينة سياتل لاني اعرف اثنين من اصحابي هناك وقليلا ما اتواصل معاهم وهما فقط وفروا قبول معهد وطلعوا من المرحله التاسعه وقالوا نخلص المعهد بعدين نبحث عن قبول الجامعه ..انا ودي بقبول مشروط بالمعهد والجامعه عشان ارتاح ..
    اتمنى تفيدوني الله يجزاكم الف خير ..
    ابدأ العمل من الآن
    وترى قبول المعهد سهل جدا جدا جدا
    خل تركيزك على القبول الجامعي المشروط

في تخصص حلو
    المكاتب ما انصح بها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    كنت خابر فلوريدا مقفله بالكامل
    بس تأكدي من الملحقية ومن موقع الوزارة
    موفقه
    انا كمبتعثة من جهة العمل ( معلمة) لا يؤثر علي تكدس الجامعات اي لا ينطبق علينا كموظفين حكوميين ما ينطبق ع مبتعثي برنامج خادم الحرمين، و انشاءالله تتيسر الامور من تحصيل القبول و الابتعاث و اشكر جهودك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    انا كمبتعثة من جهة العمل ( معلمة) لا يؤثر علي تكدس الجامعات اي لا ينطبق علينا كموظفين حكوميين ما ينطبق ع مبتعثي برنامج خادم الحرمين، و انشاءالله تتيسر الامور من تحصيل القبول و الابتعاث و اشكر جهودك

السلام عليكم
    بالنسبه للموظفيين عند الحصول على قبول ترسلينه للاستاذه عبير عبدالفتاح في الملحقية عن طريق ايميلها تصادق على صحة القبول واعتمادة وراح تكون مصادقتها كالتالي
    اذا كان التخصص غير متكدس او الجامعة غير موقوفه بس اهم شي تكون معتمده راح تكتب
    ( الجامعه موصى بالدراسه فيها لدرجة .... تخصص ..... وتحط الختم مع توقيعها )

في حالة ان الجامعه موقوفه او التخصص متكدس تكتب
    ( الجامعه موصى بالدراسه فيها لدرجة ...... في تخصص ........... والجامعه موقوفه بسبب التكدس / او التخصص موقوف بسبب تكدس الطلاب السعوديين وتحط الختم وتوقع )

انا تواصلت معاها تقول اذا الوزارة الي تتبع لها وافقت فالملحقيه ما عندها مشكله هذا الشي يرجع لجهة عملك لان جهة العمل تطلب مصادقة الملحقية على خطاب القبول

ايميلها هو
    aabdulfatah@sacm.org

طبعا هي جدا متعاونه ومساله المصادقة تاخذ ثلاثة ايام تقريبا وترجع ترسل لك الخطاب المصادق عليه عن طريق الايميل الي راسلتهم منه وترفق الخطاب الموقع والمختوم بصيغه PDF
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    دام مالك علاقة في الملحقية
    بس يجئ لك قبول من فلوريدا
    لا تترددين فلوريدا حلوة
    ولا تفوتك والت درني (:
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 33ahmad33
    السلام عليكم
    بالنسبه للموظفيين عند الحصول على قبول ترسلينه للاستاذه عبير عبدالفتاح في الملحقية عن طريق ايميلها تصادق على صحة القبول واعتمادة وراح تكون مصادقتها كالتالي
    اذا كان التخصص غير متكدس او الجامعة غير موقوفه بس اهم شي تكون معتمده راح تكتب
    ( الجامعه موصى بالدراسه فيها لدرجة .... تخصص ..... وتحط الختم مع توقيعها )

في حالة ان الجامعه موقوفه او التخصص متكدس تكتب
    ( الجامعه موصى بالدراسه فيها لدرجة ...... في تخصص ........... والجامعه موقوفه بسبب التكدس / او التخصص موقوف بسبب تكدس الطلاب السعوديين وتحط الختم وتوقع )

انا تواصلت معاها تقول اذا الوزارة الي تتبع لها وافقت فالملحقيه ما عندها مشكله هذا الشي يرجع لجهة عملك لان جهة العمل تطلب مصادقة الملحقية على خطاب القبول

ايميلها هو
    aabdulfatah@sacm.org

طبعا هي جدا متعاونه ومساله المصادقة تاخذ ثلاثة ايام تقريبا وترجع ترسل لك الخطاب المصادق عليه عن طريق الايميل الي راسلتهم منه وترفق الخطاب الموقع والمختوم بصيغه PDF
    شكرا جزيلا ع توضيحك المهم
    7 "
21 من 42 صفحة 21 من 42 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.