الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة physics1
    عندي استفسار
    اغلب الجامعات اللي قدمت عليها يطلبون درجة التوفل و GRE هل هذا يؤثر على القبول ؟
    مادام يطلبون لازم تزودهم بها
    بالنسبة التوفل عادة لهم درجة محددة
    ال جي أر ايه
    يفضل يكون عالي لتدعم حضوضك
    7 "
  2. ياجماعة خير

اخوكم بالله بيدرس ع حسابه في تخصص ( علم نفس أكلنيكي ماستر ) وجامعات امريكا ياكثرها

اللي أبغاه اوصل لشخص يدلني ع جامعه تدي قبول مشروط بدراسة اللغه في معهدهم وجامعه مناسبه في هذا التخصص بس ماتكون قويه يعني امورها سهلات ومافيه تعقيد

الله يجزاه خير اللي يدلني لأني ضايع مدري من وين ابدا 😁

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر أكلنيكي
    ياجماعة خير

اخوكم بالله بيدرس ع حسابه في تخصص ( علم نفس أكلنيكي ماستر ) وجامعات امريكا ياكثرها

اللي أبغاه اوصل لشخص يدلني ع جامعه تدي قبول مشروط بدراسة اللغه في معهدهم وجامعه مناسبه في هذا التخصص بس ماتكون قويه يعني امورها سهلات ومافيه تعقيد

الله يجزاه خير اللي يدلني لأني ضايع مدري من وين ابدا 😁

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    طبيعي التوهان شوي ... تراها اصعب مرحلة
    يحس فيها الواحد/ة بحالة من الضياع
    إقرأ الموضوع وانطلق
    موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr_Ahmad
    السلام عليكم.
    انا تخصصي رياضيات ومقدم على المرحله العاشرة علوم اكتواريه ماجستير Actuarial science Master
    ودي اقدم على جامعة كونتيكت-ستورز ماهي الية القبول هل هو قبول مشروط وهل هناك اختبارات للقبول
    الموضوع يحوي مفاتيح الإعتماد على الذات
    فقط إقرأ ...
    موفق
    7 "
  5. مرحبا ..

عندي سؤال بالنسبه للجامعات الموصى بها بموقع التعليم العالي .. لما اسوي بحث كلها تطلع بامريكا ! وش السالفه؟
    وبعد كل الجامعات الي تطلع ( عددها مايتعدى 15 ) ترتيبهاا سئ !! بحدود ٤٠٠ بموقع فوربز !!
    ليش مافيه جامعات بمستوى عالي !!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple dream
    مرحبا ..

عندي سؤال بالنسبه للجامعات الموصى بها بموقع التعليم العالي .. لما اسوي بحث كلها تطلع بامريكا ! وش السالفه؟
    وبعد كل الجامعات الي تطلع ( عددها مايتعدى 15 ) ترتيبهاا سئ !! بحدود ٤٠٠ بموقع فوربز !!
    جرب انك تبحث من دون ما تكتب التخصص بس اكتب الدوله و المدينه بس راح يطول معك و راح تلقى جامعات أفضل انا جربت هذي الطريقه و طلعت لي جامعات أكثر .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple dream
    مرحبا ..

أما إذا كيف أعرف اذا جامعه عندها التخصص اللي أبيه من موقع الجامعه مو من اللي حاطينه الوزارة في الموقع لأني أشك انه محدث و أحيانا يطلع لي أن جميع التخصصات موصى بها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AsmaAl_zyaidy
    أما إذا كيف أعرف اذا جامعه عندها التخصص اللي أبيه من موقع الجامعه مو من اللي حاطينه الوزارة في الموقع لأني أشك انه محدث و أحيانا يطلع لي أن جميع التخصصات موصى بها
    فعلا جربت هالطريقه وطلعت لي جامعات اكثر .. بس اخاف مو كل التخصصات موصي بها بهالجامعات !
    يعني اخاف اختار الجامعه الموصى بها وبعدين اختار التخصص الي ابيه بس مايكون هالتخصص تحديدا مقبول؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Purple dream
    فعلا جربت هالطريقه وطلعت لي جامعات اكثر .. بس اخاف مو كل التخصصات موصي بها بهالجامعات !
    يعني اخاف اختار الجامعه الموصى بها وبعدين اختار التخصص الي ابيه بس مايكون هالتخصص تحديدا مقبول؟
    ما عندي فكرة بس ما اظن لأنه سبب عدم القبول هو التكدس و إذا هو متكدس بيحطونه. غير أنه ممكن يكون مندرج في تخصص كتخصص دقيق مثلا في موقع الوزارة مكتوب تخصص علوم الحاسب و تجي لموقع الجامعة تلقى تحت تخصص علوم الحاسب تخصص شبكات فيكون بكذا مقبول . و غير أني أشك ان موقع الوزارة محدث .
    7 "
22 من 42 صفحة 22 من 42 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.