الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    عدة نقاط بالنسبة للدكتوراه
    اولا، ماركزت كثير في موضوعي على درجة الدكتوراه لسببين، ان معظم الباحثين عن المساعدة هم طلاب بكالريوس وماستر، وكذلك لأن طلاب الدكتوراه في الغالب عندهم لغة وخبره. من ناحية ثانية
    المعدل ماله كثير تأثير بالنسبة لمرحلة الدكتوراه في امريكا
    العوامل المؤثرة : العلاقات، ال جي أر آيه ، الخلفية البحثية، الخبرة في قطاع التدريس، خطاب الأهداف، والوضع المالي للطالب.
    مرحلة الدكتوراه للتربية تحتاج لغة صلبه في الغالب مافيه شي أسمه قبول مشروط
    صح ماذكرته أخوي
    آهم شيد في الدكتوراه الخلفية البحثية
    عملت كم مقابلة في الدكتوراه وكلهم طلبوا إتجاهاتي البحثية هذا آول سؤال لهم والسؤال الثاني عندك سؤال ؟ ومع السلامة ولا فيه أحد ركز على خبرتي آو لغتي آو درجات الجي إي ار ....
    كذلك يركزون على مهاراتك في الكتابة ويطلبون عينات من كتاباتك السابقة
    7 "
  2. اخ msccti البرنامج ما هو اون لاين بس بعض المواد فيه اون لاين و بعضها فيس تو فيس اون كامبس،، و انا كنت مركزة كثير ع هذي النقطة اثناء بحثي عن البرامج و الجامعة كانت بالأساس حاطة البرامج اللي اون لاين في قسم مستقل،، يعني الخطأ ما هو مني ،، و ردت علي رئيسة القسم انو هذي هي طبيعة برنامج ماجستير تكنولوجيا التعليم
    ممكن توضح لي اكثر شروط الملحقية بالنسبة للمواد اللي تقدم اون لاين او تقول لي وين القى تعميمهم هذا؟؟
    اي احد في الموضوع هنا ممكن يفيدني كيف اقدر اقنع الملحقية بتخصصي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boston79
    مرحبا وبارك الله بيكم على هذا الموضوع لدي سوال ماذا يعني القبول المشروط
    قبول مشروط يعني نقبلك إذا حققت حدّ معين من درجات التوفل أو الأيلتس.
    وكثيرا من الأحيان: او درست في معهد اللغة التابع للجامعة واجتزت كل مستوياته بنجاح.
    والتي كثير من الطلاب يفضلون الدراسة في معهد الجامعة ومن ثم الإنتقال للجامعة بسلاسة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    اخ msccti البرنامج ما هو اون لاين بس بعض المواد فيه اون لاين و بعضها فيس تو فيس اون كامبس،، و انا كنت مركزة كثير ع هذي النقطة اثناء بحثي عن البرامج و الجامعة كانت بالأساس حاطة البرامج اللي اون لاين في قسم مستقل،، يعني الخطأ ما هو مني ،، و ردت علي رئيسة القسم انو هذي هي طبيعة برنامج ماجستير تكنولوجيا التعليم
    ممكن توضح لي اكثر شروط الملحقية بالنسبة للمواد اللي تقدم اون لاين او تقول لي وين القى تعميمهم هذا؟؟
    اي احد في الموضوع هنا ممكن يفيدني كيف اقدر اقنع الملحقية بتخصصي؟؟
    هناك تعميم يحصر ويحدد عدد معين من المواد التي يمكن للطالب/ه دراستها خلال برنامجه الدراسي كله
    اعتقد لطلبة الماجستير في امريكا بس لهم مادتين مش اكثر
    لكن انتبهي ... قوانين الهجرة والدراسة تحتم تسع ساعات ... على الأقل وفيزة اف ون تعني التواصل المباشر والحضور
    لكن قد تتغاضى الجامعة ويكون هناك بعض التداخل، يعني في فصل معين قد يكون هناك مواد وجها لوجة ومادة وحدة اون لاين
    لكن يجب يجب يجب ان يكون البرنامج بالكامل ليس اون لاين
    موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    هناك تعميم يحصر ويحدد عدد معين من المواد التي يمكن للطالب/ه دراستها خلال برنامجه الدراسي كله
    اعتقد لطلبة الماجستير في امريكا بس لهم مادتين مش اكثر
    لكن انتبهي ... قوانين الهجرة والدراسة تحتم تسع ساعات ... على الأقل وفيزة اف ون تعني التواصل المباشر والحضور
    لكن قد تتغاضى الجامعة ويكون هناك بعض التداخل، يعني في فصل معين قد يكون هناك مواد وجها لوجة ومادة وحدة اون لاين
    لكن يجب يجب يجب ان يكون البرنامج بالكامل ليس اون لاين
    موفقه
    اشكرك ع ردك الوافي،، و لا يزال لدي بعض التساؤلات،،البرنامج الذي انا بصدده ليس اون لاين و المواد اللي تدرس اون لاين ٤ من اصل ١٦ مادة،، كيف اقدر اخلي الجامعة يساعدوني؟ هل اراسل الدكتور و اقول له يعملي exception من ناحية تقديم المواد؟؟ هل هذا الشي ممكن بعد ما اوضح له وضعي ك انترناشيونال ستودينت و اجراءات الفيزة و البعثة؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت رشد
    اشكرك ع ردك الوافي،، و لا يزال لدي بعض التساؤلات،،البرنامج الذي انا بصدده ليس اون لاين و المواد اللي تدرس اون لاين ٤ من اصل ١٦ مادة،، كيف اقدر اخلي الجامعة يساعدوني؟ هل اراسل الدكتور و اقول له يعملي exception من ناحية تقديم المواد؟؟ هل هذا الشي ممكن بعد ما اوضح له وضعي ك انترناشيونال ستودينت و اجراءات الفيزة و البعثة؟؟
    مايمنع تتواصلين مع الجامعة وتوضحين لهم قيود الملحقية، ولو فرضنا متوسط الساعات المعتمدة 3 لكل مقرر بتطلع ال 16 ثمان واربعين ساعة الماجستير وتعتبر كثير جدا
    اعتقد ان المتوسط 33
    7 "
  7. السلام عليكم حبي استفسار عن افضل جامعة وولاية من ذولي الي خيرت بينهم 💓 UNIVERSITY OF IDAHO-*Architecture : في ولاية آيداهو مدينة موسكو*
    UNIVERSITY OF TENNESSEE - KNOXVILLE-*Architecture: في ولاية تينسي مدينة نوكسفيل
    UNIVERSITY OF NEW HAVEN -*Interior Design, Pre Architecture: في ولاية كوناكيت مدينة ويست هافن
    7 "
  8. السلام عليكم ..
    اخي الكريم اولا اشكركم على هذه الخدمه التي تتيح للطلاب معرفة امور الدراسه والترغيب بكم والسعي وراء خدمة المبتعثين .
    عزيزي انا خريج تخصص CS بمعدل 2.56 من 5 وللاسف هذا المعدل متدني وقد يحصر فرص قبول الماستر بأمريكا ..
    مبدئيا انا اريد تخصص MIS ولكن قد تواجهه مشكله ان هذا التخصص اغلبه يندرج تحت الادارة وانا حاسب الي فقد تتعارض التخصصات واواجه مشكله في لجنة معادلة الشهادات مستقبلا ..
    ففكرت ان اعادل شهادتي عن طريق شركة WES لتحويلة لمعدل 4 وسمعت انه قد يرفع المعدل .. وسؤالي بهذا الخصوص اذا لديكم خلفية .. هل مواد الرسوب F تدخل فالمعدل الامريكي ؟
    ف احاول اتقدم لهذه الخطوه لعل وعسى اجد فرص قبول ماستر هناك .. انا طبعا سأطلع على حسابي وان شاء الله اذا حصل نصيب سأنضم للبعثه .. ميزانيتي حتى الان 50 الف تقريبا ..
    وكما نعرف ان من شروط الموافقه على الحساب الخاص يجب توفير قبولي المعهد والجامعه .. لتقديم الطلب ثم نتبعها ب اجرائات الفيزا وغيرها .. لتتم الخطوات بإذن الله ..
    واريد قبول من الجامعات هناك بعد المعادلة .. فهل اقدم على قبول مشروط ام غير مشروط ؟ واريد ايضا ان احصل على قبول معهد رخيص .. وبالمناسبه هل يجب ان يكون المعهد خاص بالجامعه ؟
    لاني اريد اجتاز المستوى للغه ثم انظم للجامعه مباشره بدون درجة معينه بالتوفل او الايلس ..
    اتمنى تكون فالصوره وفهمت تشتتي اريد توجيهي فقط وشكراا ..
    ممتن لكم جدا اذا تجاوبتم معي .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D5D5
    السلام عليكم حبي استفسار عن افضل جامعة وولاية من ذولي الي خيرت بينهم 💓 UNIVERSITY OF IDAHO-*Architecture : في ولاية آيداهو مدينة موسكو*
    UNIVERSITY OF TENNESSEE - KNOXVILLE-*Architecture: في ولاية تينسي مدينة نوكسفيل
    UNIVERSITY OF NEW HAVEN -*Interior Design, Pre Architecture: في ولاية كوناكيت مدينة ويست هافن
    هناك عوامل اخرى يجب أن تؤخذ في الإعتبار لترجيح جامعة عن اخرى
    في البداية ماذا عن البرامج التخصصية والتخصص الدقيق في كل جامعة ، هل هناك فروقات؟ اكيد بيكون فيه
    هل كل التخصصات والجامعات معترف فيها من التعليم العالي
    ثم اخيراً ميولك انت الشخصي؟
    اين يكون
    ايداهو باردة ومنطقة دراسية، نيوهيفن بالقرب من الملحقية ونيويورك مش بعيده منها
    الجنوب ما احبه شخصيا
    بالتوفيق ،،،
    7 "
26 من 42 صفحة 26 من 42 ... 2125262731 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.