الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

شرح ::::: كيف تحصل على قبول لدراستك في امريكا :::::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msscti
    فلوريدا اعتقد ولست متأكدا انها مقفله
    بسبب تكدس السعوديين
    بشكل عام ولأسباب شخصية لا احب ولايات الجنوب بإستثناء كاليفورنيا
    السؤال عام جدا، والأمر يعتمد على الفرصة اكثر من العاطفه
    أينما ومتى سنحت الفرصة المواتية اقنصها ولا تتردد كثيرا
    موفقين
    تم فتح فلوريدا للمرحلة العاشرة
    7 "
  2. يعطيك الف عافية يا اخي انا نفسي اقدم ابغة اقدم ماستر بس مره راسي مشوش ماني عارفة ايش اعمل مع انو معدلي ولله الحمد جيدجدا مرتفع ونفسي اكمل تخصصي عربي مااعرف ايش اقرب له وتاني شي بقي يومين ع فتح الباب وانا ماعنري جواز يسير اقدم وبعر العيد اطلع ان شاءالله وكمان التوصية ماعندي قلت اروح ان شاءالله للاجامعة واخذها وربي يعين
    7 "
  3. السلام عليكم اللي عنده علم انا بقدم ع جامعة ألاسكا الأمريكية في مدينة انكوراج تخصص صحافة بس لما فتحت موقع الوزارة والجامعات الموصى لقيت المراحل في الجامعتين الموصى بهما من قبل الوزارة والملحقية في ولاية ألاسكا بس بكالوريوس للصحافة.. السؤال هل اقدر أخذ الماجستير؟ مع العلم في الموقع كاتبين بسB شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tahanys12
    يعطيك الف عافية يا اخي انا نفسي اقدم ابغة اقدم ماستر بس مره راسي مشوش ماني عارفة ايش اعمل مع انو معدلي ولله الحمد جيدجدا مرتفع ونفسي اكمل تخصصي عربي مااعرف ايش اقرب له وتاني شي بقي يومين ع فتح الباب وانا ماعنري جواز يسير اقدم وبعر العيد اطلع ان شاءالله وكمان التوصية ماعندي قلت اروح ان شاءالله للاجامعة واخذها وربي يعين
    عدة نقاط:-
    - بالنسبة لأيش تعملي ؛ اعتقد أن الموضوع وافي^
    - لو بتقدمين على البرنامج لهم تخصصات معينه ، راجعي شروط برنامج خادم الحرمين الشريفين
    - كيف نفسي اكمل تخصص عربي؛ الموضوع عن الدراسة بامريكا والغرب بشكل عام، لو مصممة تدرسين عن مواضيع لها علاقة بالحضارة العربية اعتقد في جامعات مينيسوتا لو ما خانتني الذاكرة تخصصات مرتبطة
    - كيف يصير اقدم وبعد العيد تطلعي؟
    بصراحة مش عارف وزارة التعليم وإجراءاتها كم تحتاج وقت لكن تطووول
    لو على حسابك .. معهد اللغة وقبولاته ماتأخذ وقت ، لكن الجامعات ماراح حتما تقدري تحصلي قبول في هذا الوقت القصير جدا، على ما اعتقد أبدا أبدا
    موفقين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره الجوهره
    السلام عليكم اللي عنده علم انا بقدم ع جامعة ألاسكا الأمريكية في مدينة انكوراج تخصص صحافة بس لما فتحت موقع الوزارة والجامعات الموصى لقيت المراحل في الجامعتين الموصى بهما من قبل الوزارة والملحقية في ولاية ألاسكا بس بكالوريوس للصحافة.. السؤال هل اقدر أخذ الماجستير؟ مع العلم في الموقع كاتبين بسB شكراً
    بالنسبة للآسكا برد
    وولاية بشكل عام غير جاذبة
    وبعدين دام الوزارة لا تعترف الإ ببرنامج البكالوريوس فلماذا المجازفة
    عندك ولايات واشنطن، اوريقون، وكاليفورنيا
    كلها مليانه جامعات تفي بالغرض وعلى الساحل الغربي
    موفقين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوهره الجوهره
    فيه ولايتين في امريكا لهما نفس الاسم واشنطن وحده في الشرق والثانيه في الغرب؟
    لا ... لا يوجد ولايتين لهما نفس الإسم
    الولاية الغربية هي صاحبة الإسم: واشنطن
    أما الشرقية فهي مقاطعة كولمبيا وهي تضم العاصمة واشنطن دي سي
    وهي مشهورة ب دي سي
    بالتوفيق
    7 "
34 من 42 صفحة 34 من 42 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.