الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بقبول مشروط تربيه خاصه

ساعدوني بقبول مشروط تربيه خاصه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رشا راشد
    رشا راشد

مبتعث جديد New Member

رشا راشد السعودية

رشا راشد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات +دبلوم تربيه خاصه , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • رياضيات +دبلوم تربيه خاصه
    • أنثى
    • نقول امريكا والله اعلم, مافي حاليا
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 04:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اجمعين ان شاء الله بالف خير
    وكل عام وانتو بخير بمناسبة قدوم الشهر المبارك والله يهل هلاله والجميع على الخير والطاعه
    ابي شوركم واتمنى تساعدوني
    انا ان شاء الله بقدم على بعثة خادم الحرمين ومجهزه اوراقي الي هي الجواز والتوصيات وسجلي الاكاديمي وشهاداتي

وانا حابه اقدم ماستر تربيه خاصه

بما ان معدلي ضعيف ابي نصايحكم وين اختار امريكا او استراليا?
    وفيه احتمال كبير البعثه ماتقبلني بسبب معدلي فقلت اقدم لغه على حسابي ومن ثم نلتخق اذا ربي كتب

اسألتي:

اول شي انا محطمه كليا ونفسيتي في الحظيظ ولله الحمد صار لي خمس سنوات تقؤيبا متخرجه ولاجاني تعيين

امكانيتي الماديه مو ذاك الزود عشان ادرس على حسابي
    لكن من يساعدني على الحصول قبول في معهد الدراسه فيه والمعيشه سعرها متوسطه ويحسبها بالشهر
    انا قريت بعض الردود عن معاهد يقولولها ابو ريالين والي كثير يدرسون فيه الي ع حسابهم الخاص عشان يلتحقو بالبعثه بعدها
    ايضا ياليت تدلوني على جامعات اقدر احصل فيها على قبول مشروط تربيه خاصه بشرط انه ماتشترط توفل لانه ماعندي بس لو يكون تسترط دراسه لغه اول يكون افظل*
    مع العلم ان تخصصي بالبكالريويس رياضيات وعندي دبلوم عالي تربيه خاصه مسار صعوبات التعلم

الله يجزاكم الف خير وربي يعطيه الي يبيه الي بيساعدني
    t-rr2009@hotmail.com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.