الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل قبولي مشروط او غير مشروط؟

هل قبولي مشروط او غير مشروط؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Z.S.A
    Z.S.A

مبتعث مستجد Freshman Member

Z.S.A الولايات المتحدة الأمريكية

Z.S.A , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business , بجامعة SD
    • SD
    • Business
    • ذكر
    • SD, California
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 11:50 AM

السلام عليكم
    انا طالع لسان دييغو على حسابي بعد اسبوعين ان شاء الله لمرحلة البكالوريوس وناوي اقدم اوراقي للاتحاق بالبعثة
    وعندي قبول معهد وجامعة من University of San Diego
    بس سمعت ان الملحقية ما تقتح لي ملف لان قبول جامعة ما يعتبر قبول مشروط هل الكلام هذا صحيح؟
    هاذي نسخة من القبول الي عندي:

ضرووري الله يخليكم الي عنده خبرة يساعدني لانه اذا طلع الكلام صحيح احاول ادبرلي قبول مشروط من اي جامعة ثانية قبل السفرة
  2. شكرا اخوي على الرد والتوضيح.. ايه نعم انا احتاج مساعدة بالتقديم على جامعة تعطي قبول مشروط بس عندي كذا استفسار ياليت توضح لي الله يعافيك
    1- هل الملحقية تقبل بالقبول الي معي الحين على انه يكون معهد اللغة حتى لو احضرت قبول مشروط من جامعة ثانية؟
    لان مافيه معاهد تابعة لجامعات راح تقبلني للكوارتر الجاي (خريف 2011)
    2- اذا قبلوه وجبت قبول مشروط من جامعة ثانية وارسلتها لهم القبولات هل ممكن ان يتم الحاقي في البعثة
    ولا لازم ادرس في المعهد التابع للجامعة الي عطتني القبول المشروط عشان انقبل؟
    3- اذا جبت قبول مشروط من جامعة ثانية وتم الحاقي بالبعثة هل اكون ملزم بالدراسة فيها ولا اقدر اغير الجامعة واختار جامعة غيرها اذا جبت التوفل؟

الله لا يهينك اخوي وبيض الله وجهك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Z.S.A
    1- هل الملحقية تقبل بالقبول الي معي الحين على انه يكون معهد اللغة حتى لو احضرت قبول مشروط من جامعة ثانية؟
    1/ نعم تقبل. لا يُشترط أن يكون قبول اللغة وقبل الجامعة من مكان واحد.
    2- اذا قبلوه وجبت قبول مشروط من جامعة ثانية وارسلتها لهم القبولات هل ممكن ان يتم الحاقي في البعثة ? ولا لازم ادرس في المعهد التابع للجامعة الي عطتني القبول المشروط عشان انقبل؟
    2. الإلحاق بالبعثة له شروطه الخاصة. قد تلتحق بعد اسبوع/شهر/ 6شهور .. الله أعلم. ولكن كون أن ملفك كامل فهذا بالتأكيد يعطيك الأولوية القصوى. ووكما ذكرت لك , لا علاقة بدراسة اللغة في نفس مكان الجامعة بموضوع الإلحاق بالبعثة.
    3- اذا جبت قبول مشروط من جامعة ثانية وتم الحاقي بالبعثة هل اكون ملزم بالدراسة فيها ولا اقدر اغير الجامعة واختار جامعة غيرها اذا جبت التوفل؟
    3. لا طبعا لن تكون ملزما بالدراسة فيها والقبول المشروط اطلاقا لا يقيّد الطالب بجامعة محددة. بمجرد حصولك على الـTOEFL تستطيع التقديم على جميع الجامعات الأمريكية.
    الله لا يهينك اخوي وبيض الله وجهك
    الإجابات تجدها في النص المقتبس بالأحـمـر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.