الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجي الكليات الصحية (الشهادة الجامعية المتوسطة) ماهي فرصهم

خريجي الكليات الصحية (الشهادة الجامعية المتوسطة) ماهي فرصهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zovirax
    zovirax

مبتعث جديد New Member

zovirax غير معرف

zovirax , تخصصى Dreamer , بجامعة The Life
    • The Life
    • Dreamer
    • غير معرف
    • غير معرف , RIYADH
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 5th, 2006, 05:02 PM

اعزائي ..

انا خريج احدى الكليات الصحية بالممكلة " كليات تابعة لوزارة الصحة مدة الدراسة بها 3 سنوات ونصف " ... تخصص صيدلة,,
    ومـُنحت الشهادة الجامعية المتوسطة , وتم تعييني على مسمى وظيفي فني صيدلي "pharmacy technician"
    رغبة استكمال الدراسة لنيل البكالوريس في مجال الصيدلة , أكاد اجزم بأنه حلم يراود جميع منسوبي الكليه من الطلبة و الطالبات و المتخرجين على حد سواء .

الســؤال :
    هل هنالك من جامعة امريكية تقبل شهادتي و المواد التحظيريه اللتي درستها ؟
    بمعنى تعادلها لي بشكل يؤدي الى تقليل مدة الدراسة مع احتساب المواد الليت درستها ؟

ارجو الإفادة لمن يحمل الأجوبة الشافية لهذا الموظوع ... علماً بأنه هنالك الكثير ممن يتطلعون لأسطر تحمل بين طياتها , اجوبة تشفي غليل حلم الفنيين !

اتطلع للردود

ودمتم
  2. اخوي zovirax

انا بعد ادرس في الكلية الصحية لكن ما بعد تخصصت

وكان ودي اساعدك لكن كل اللي اعرفه ان تخصص الصيدلة صعب الاكمال فيه لنيل البكالوريوس

بعكس التمريض والمختبر

وعلى العموم انت اتصل على وزارة التعليم العالي واستفسر منهم والافضل انك تروح لهم

جعل الله التوفيق حليفك..
    7 "
  3. الاخوه الاعزاء انا الان ادرس في امريكا مبتعث علي التعليم العالي ولدي دبلوم اشعه ولدي 84 ساعه ولما قدمت علي معادلة المواد التي درستها قالو لي الجامعة التي ادرس بها بالنسبه لمعادلة الشهادات الصحيه لدي امريكا لايوجد معادله واعرف واحد من الطلاب عادلوله 20 ساعه فقط لانهم يقولوا احنا مانعترف الا بشهادة من استراليا والا كندا والا بتروريكو (اتمني اني كاتب اسم الدوله صح) اما غيرها فلا وانا الان جالس اراسل جامعات استراليه من شان المعادله لاني سـألت طلاب هناك في استراليا وخبروني انهم يعادلون كل الساعات التي درستها اهم شي انك تجيب وصف للمواد وتأخذ البكالوريس في عام طبعا من غير سنة اللغه الانجليزيه امل اني وضحت وانا في الخدمه وهذا والله يحفظكم تقبلوا تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.