الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي الجواب الكافي

ابي الجواب الكافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو علي.
    ابو علي.

مبتعث جديد New Member

ابو علي. غير معرف

ابو علي. , تخصصى طالب , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 18th, 2007, 11:27 AM

كيفكم شباب طيبين

انا عندي استفسار انا قدمت على الابتعاث وما قبلوني

على شان درجة القياس عندي 66 والمطلوب 70 يعني فرق 4 درجات قهر

ونسبتي الحمد لله 90.86 ( ثانوي تجاري )

لاكن ماالله كتب لي نصيب فيها لاكن في يوم العيد قابلت ولد عمي

ويقولي انا بروح للهند ادرس قلت كيف انا قدمت وما انقبلت وانت كيف انقبلت قال ان افاتني التسجيل

بس رحت للهند وجبت قبول لنفسي من الجامعه هناك ورحت وخشيت على السفير الي في الهند

وقلت له ان اجبت لي قبول من جامعه وابي ادرس على حساب الدوله كيف قال ما عليك

يتم الاحاقك مع المقبولين وتدرس على حساب الدوله زيك زي الي انقبلو بس الفرق انت

الي تجيب لك القبول وانا شغلت مخي وقلت له ليه ما نروح لنيوزيلند ونسوي زي الي انت سويت في

الهند قال خلاص وانا الحين بضبط اموري واروح هناك واجيب قبول لي واقدمها للسفير وان شاء الله

تضبط اموري بس انا عندي سؤال بسيط الي هو تتوقعون الطريقه تضبط ويضموني على حساب الدوله

ولالا يعني اصير زيي زي الي انقبلو يعني الدراسه تصير على حساب الدوله ويصرف لي مصروف

شهري ولا ما اتعب نفسي واروح مع العلم اني قدمت على الوزاره هنا وما جاء القبول

تتوقعون تضبط اموري ولالا ما اتعب نفس مع العلم اني ناوي اروح الا سبوع القادم بأذن الله

وياليت انكم تفيدونني
  2. مساء ابو الخير ابو علي , عساك بخير يالغالي , بخصوص الموضوع اللي تكلمت عنه ياعزيزي , طبعاً اكيد راح يحلقونه في البعثه بس متى ؟ هذا هو السؤال اللي مفروض تسأله
    طبعاً في قوانين وأنظمه الوزاره ماتلحق الطالب اللي يدرس على حسابه الخاص الا بعد مرور 30 ساعه دراسية من مرحله البكالريوس , لكن ياعزيزي في نيوزلندا وبالتحديد الطلبه اللي يدرسون على حسابهم الخاص دايم يحولونهم بعد مرور ثلاثه اشهر وهم حتى في المعهد يحولونهم بعثه بس انت قبل كل شئ عزيزي مالك علاقه بالسفير انت لك علاقه بالملحقية الثقافيه اللي بأستراليا هذا اذا انت طبعاً تبي تدرس في نيوزلندا !!

اول حاجة تاخذ موافقه من الملحقيه انك بتدرس بنيوزلندا وبعد كذا ترفق لهم خطاب الإنظمام إلى البعثه . وبعد كذا ياعزيزي لازم شخص تثق فيه او احد من اقاربك يتابع موضوعك بالوزاره بالرياض وبعد كذا انت راح يكون معك رقم الطلب وتتابع طلبك من موقع الوزاره , وان شاء الله يضمونك للبعثه بس انت لاتروح نيوزلندا على اساس انهم بيضمونك خلال ثلاثة اشهر , لكن روح على اساس انك بتدرس اللغه وبعد كذا تدخل السنه التأسيسيه وبعد كذا تدخل الجامعه وتتجاوز 30 ساعه دراسيه من مرحلة البكالريوس , وتمنياتي لك يابو علي بالتوفيق انت واخواني الطلاب

تقبل فائق تقديري واحترامي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.