الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مانشر أخيراً في جريدة عكاظ

مانشر أخيراً في جريدة عكاظ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوفو
    فوفو

مبتعث جديد New Member

فوفو الولايات المتحدة الأمريكية

فوفو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • فيزياء
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

October 21st, 2007, 11:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    في جريدة عكاظ قالوا اللي مايتطابق اسمه في الجواز مع الشهادة ماراح يقبلونه هل هذا صحيح وش المقصود بالتطابق؟ ارجو الرد على علما بان اسمي في الجواز فيه حرف زياده عن اسمي في الشهادة هل معناته ان البعثه راحت علي وشكرا جزيل للي يرد.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yosf_84
    اتوقع هذه المشكلة المفروض تكون منتهيه من فترة التدقيق ..
    لان خلال فترة التدقيق يركزون على هذه الاشياء
    أنا ترشحت للمفاضله هل هذا يعني أنه مافيه مشكله وشكرا على ردك.
    7 "
  3. سلام عليكم
    يا جماعه الخير انتو ليش تحبو تكبرو الموضوع
    ترى من السهل انك تروح تعدل اسمك في الشهاده و لا تستنى احد يقلك روح عدل الشهاده لان الاسم غير متطابق
    و ترى انا زميلي نفس الشي رفضو اوراقو عشان اسمو في الشهاده غير متطابق مع جواز السفر
    بس ان شاء الله يوفقك بس نصيحتي روح غير اسمك في الشهاده عشان ما يمسكو عليك شي و عشان تكون اوراقك سليمه ميه في الميه
    7 "
  4. شوف انت لاتستنى انهم يقولون لك ان اسمك غير مطابق للجواز

دامك فاضي الحين ولا عندك شغل انا ابي اعطيك نصيحه زي ماسويت انا

اذا كان جوازك باقيله ستة شهور او اقل وينتهي روح للجوازات وجدد جوازك وقلهم ابي الاسم زي اللي في الشهاده ووريهم الشهاده وهم رح يعدلونه على طول

لكن اذا كان جوازك باقيله كثير وينتهي اطلع للجامعه اللي تخرجت منها وقلهم ابي اغير الاسم واسبوعين واوراقك منتهيه وخالصه كثير من الشباب صارلهم كذا وانا بعد بس ان اجددت الجواز وغيرت الاسم بالجواز وخليته نفس اللي في الشهاد

والقرار الاول والاخير يرجعلك انت

ارجو ان تتقبل ردي بصدر رحب

اخوك

قولد اونر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوفو
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    في جريدة عكاظ قالوا اللي مايتطابق اسمه في الجواز مع الشهادة ماراح يقبلونه هل هذا صحيح وش المقصود بالتطابق؟ ارجو الرد على علما بان اسمي في الجواز فيه حرف زياده عن اسمي في الشهادة هل معناته ان البعثه راحت علي وشكرا جزيل للي يرد.

هذا مطلب غير منطقي و لا ضروري

معروف إنه نكتب إسمنا بالإنجليزي كما نسمعه و عشان كذا تختلف الأسماء

و الجامعات نفسها لما تقدم عليها راح تطلب منك تكتب صياغات أخرى لأسمك

و أنا شخصيا
    عندي شهادة الدبلوم بإملاء
    و شهادة البكالوريوس بإملاء
    و الجواز بإملاء
    و التوفل و الجيمات بإملاء

و حصلت قبول

و مرشح للمفاضلة
    7 "
  6. انا كان عندي هذه المشكلة وغيرت الشهادة زي الجواز وكثير في فترة التدقيق ما اخذوا اوراقهم عشان الخطأ هذا وأنصح إنك تغير الشهادة او الجواز لأنهم لازم يكونوا متطابقين
    وإذا هنا ما إنتبهوا لهذا الخطأ ومشيت الاوراق مارح تمشي على الدول اللي برى لانه قريبتي ما انتبهوا لاوراقها هنا وراحت كندا واكتشفوا الخطأ في جامعة كندا وطبعا ما قبلوها الا لما عدلت الأسماء وعشان لاتدخلوا في الحوسه هذه رتبو نفسكم
    وبالتوفيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
    7 "
  7. شكرا لكم وجزاكم الله خير على الردود ..أنا عارفه اني لازم أغير الشهاده أو جواز السفر لكن سؤالي هل سأحرم من البعثه عشان هذا السبب والى ييعطوني فرصه أغير الشهاده؟ علما انه في المرحله الثانيه أعطوا الطلبه فرصه عشان يغيروا الشهادات.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.