الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن من احج الاخوة مساعدة والله عاجلة جدا لاخوكم عبدالسلام

ممكن من احج الاخوة مساعدة والله عاجلة جدا لاخوكم عبدالسلام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdsalam1968
    abdsalam1968

مبتعث جديد New Member

abdsalam1968 غير معرف

abdsalam1968 , تخصصى food pet s , بجامعة fine arts
    • fine arts
    • food pet s
    • غير معرف
    • trpoli, trpoli
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 22nd, 2007, 08:26 PM

السلام عليكم
    اتمنى لكم من القلب كل التوفيق على كل الجهد الذى تقومون به من اجل توفير المعلومة
    كما قال الفنان محمد عبده لنا الله
    انا اقول لكم الله موفقا من اجل المزيد من النجاح ولكم الله لتوفيقكم الى كل الخير

اتمنى لو سمحتك يا اخوتى ان اطلب او لنقل استسمحم فى هذا الطلب
    انا من ليبيا اريد ان اذهب الى كندا من اجل دراسة اللغة الانجليزية ومن ثم اكمال دراسى فى مجال الفنون الجميلة قسم الصحافة او فى علم الرياضيات
    المشكلة ان السفارة هنا تطلب قبول دراسى
    والحقيقة انا لا اعرف كيف احصل على هذا القبول الدراسى
    هل فى امكان احد الاخوة هنا ان يدلنى على جامعة من الممكن ان احصل منها على قبول دراسى معتمد لدى السفارات

على ان لا يكون مشروطا ان ادفع لهم اموال لان الاموال التى ترسل الى كندا من اجل القبول قد لا تعود فى حالة الرفض من قبل السفارة
    هل من الممكن من احد الاخوة هنا مساعدتى فى هذا الامر
    اى الحصول على قبول او ارشادى الى جامعة او مدرسة يمكن لها بعد مراسلتى لها ان ترسل لى القبول الدراسى الذى سوف اقدمه صحبة بقية الاوراق الى السفارة
    والله لايضيع اجر من احسن عمل
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أهلين ابوي عبدالسلام , كيفك حبيبي ان شاء الله بخير
    شوف يالغالي انا ممكن أفيدك ولو بشئ بسيط ويمكن يكون انت اللي تبحث عنه , بالنسبه لكندا انا ماعرف عنها اي شئ , لو سألت بنيوزلندا ممكن اتبحر بالجواب وافيدك أكثر , لكن انت مثلاً تبي قبول دراسي وهذا اللي طلبته منك السفاره الكنديه بليبيا , اتمنى اني ماشي صح معك الى الان

شوف انت قبل كل شئ لازم تدخل معهد عشان تتعلم اللغه يعني القبول راح يكون قبولين , الاول للمعهد والثاني للجامعه , يعني مثلاً انت تبي جامعه معينه , روح وافتح موقع الجامعه وراسلهم وبنفس الوقت راسل المعهد تبع الجامعه وبهذي الحاله راح يطلعون على رسائلك وراح يردون عليك ويرسلون لك القبول , واذا ماقدرت مثلاً او ماخدمتك لغته بخصوص المراسله , لابد ان تبحث عن مكاتب ممكن انها تساعدك ياعزيزي في القبول بالنسبه للمعهد وكذالك الجامعه . وترفق القبول للسفاره وتطلع التأشيره وتذهب لمقر دراستك

واذا كان عندك سؤال عن الجامعات الكنديه ممكن تتفضل الى ملتقى طلاب كندا او تشوف المواضيع المثبته في ملتقى طلاب كندا وتبحث في الجامعات اللي طارحينها الشباب , اتمنى اني قدرت افيدك ياعزيزي , والله ودي افيدك اكثر واكثر لكن للأسف كندا ماعرف عنها شئ

تمنياتي لك بالتوفيق ياعبدالسلام
    7 "
  3. والله يا اخى الكريم عاجزا عن الشكر عاجز على قول ما تستحقه من تقدير على ها النصيحة التى والله جاءت منك مثل الثلج
    الله يوفقك يا اخى ومن القلب والله شكرا لك واتمنى ان تكون ايامك احلى من العسل وان يوفقك الله فى كل امورك
    يارب ان تصل الى كل اهدافك وان يزين الله حياتك امنا وصحة وسعادة وراحة بال
    انا والله عاجزا على شكرك
    شكرا لك على المعلومة\انا سوف احاول ان اذهب الى ملتقى طلبة كندا من اجل ان احاول ان اجد معهد وجامعة يمكن لها ان تعطى قبول
    لك من القلب كل الامنيات ان تكون على اتم الصحة والسعادة وان يوفقك الله الى كل الخير

صديقك دوما عبد السلام المحمودى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.