الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ريحوني الله ريح بالكم ؟؟

ريحوني الله ريح بالكم ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبومازن شوب
    أبومازن شوب

مبتعث مستجد Freshman Member

أبومازن شوب المملكة المتحدة

أبومازن شوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم حاسب آلي متقدم , بجامعة أم القرى
    • أم القرى
    • علوم حاسب آلي متقدم
    • ذكر
    • ... غير, نورتش
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 23rd, 2007, 09:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إستفساريين ياريت أجد عندكم إجابتها

س1 : أنا أحمل شهادة بكالوريوس في الحاسب الآلي فما هو أفضل تخصص ممكن أكمل فيه دراسة ماجستير في الحاسب ؟

س2: أنا مستواي في اللغه ( لكم عليه ) فلابد من دراسة اللغة لسنه كامله تمام طيب هذه الدراسه على حساب الوزارة أم على حسابي الخاص ؟ طبعا ً إن شاء الله عند القبول في البعثة ؟
  2. وعليكم السلام
    يأخي بالنسبه لسؤالك الأول فأنت المفروض تختار التخصص اللي تلاقي نفسك فيه وخصوصا ان تخصصت الحاسب كثيره مثل : هندسة الحاسبات والجرافيكس والشبكات والوسائط المتعددة....الخ
    أما سؤالك الثاني فالدراسه على حساب الوزاره واتمنى لك التوفيق...
    7 "
  3. أخوي عفوا انا مثلك حاسب آلي و انصحك بالنسبة للتخصص إنك تدرس اي شئ يتعلق بأمن المعلومات ... من تجربة عليهم طلب من الشركات والبنوك وكل مكان يقدرهم بشكل مو طبيعي وانت حر باللي تختاره... بالنسبة للغة فشئ اكيد راح تكون على حساب الوزارة وحتى اذا ماقدرت تجيبها بسنة تقدر تمدد سنة ثانية لكن هاذي يبيلها خطاب وحسب النظام المعمول فيه لكن اتوقع انك بتجيبها بستة اشهر باذن الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.