الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفسير اخر بند من خطاب القبول

تفسير اخر بند من خطاب القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed-banjar
    ahmed-banjar

مبتعث مستجد Freshman Member

ahmed-banjar غير معرف

ahmed-banjar , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 23rd, 2007, 11:43 AM

هذا اقتباس حرفي لما هو موجود في اخر جزء من خطاب القبول الذي وقعناه وقدمناه مع المستندات المطلوبة لتتم تدقيقها من قبل الوزارة . وما كان مذكور هو :
    i hereby certify that all the information contained in this application is true and correct. i undestand that Saudi Arabian Ministry of higher education is relying on this ceritfication to arrange my placement in an institution of higher education. i hereby authorize the ministry or any organization duly appointed by the ministry to complete, sign and submit, on my behalf, any and all documents and forms required to obtain acceptance to an institution of higher education and to receive direct notification of the results of said application. i also authorize the ministry or its affiliated organization to determine the location of my english program.
    وبعد أن قرأت هذه السطور بتمعن واستخدمت قدراتي المتواضعة في اللغة الانجليزية لمحاولة ترجمتها وهذه هي نتيجة الترجمة المتواضعة التي قمت بها :

بهذا انا أاكد أن جميع المعلومات الواردة في هذا الطلب حقيقية وصحيحة . وأنا أعي ان وزارة التعليم العالي ستعتمد على هذا الـتأكيد لترتب لي مكان للدراسة في معهد للتعليم العالي.
    وبهذا أنا أخول أو اسمح للوزارة أو اي منظمة تراها الوزارة مناسبة لإكمال وتسجيل و التوقيع بالنيابة عني على أي مستندات ونماذج لازمة للحصول على قبول في معهد للدراسات العليا . ,ايضا اخول الوزارة او اي منظمة منتسبة الى الوزارة لتحديد مكان دراستي لبرنامج اللغة الانجليزية .

والذي فهمته من هذا البند هو أنه ليس لنا حرية اختيار معهد اللغة أو المدينة التي نريد انا ندرس بها وأننا خولنا الوزارة للبحث بالنيابة عننا عن قبول في اي معهد تراه مناسبا في المدينة التي تراها مناسبة .
    هذا مجرد اجتهاد شخصي بحت من قبلي . وأنا لا ادري اذا كان هذا هو ما قصدته الوزارة في هذا البند . والرجاء من اي شخص لديه أي خلفية أن يوضح لي وللجميع المقصود . ولكم جزير الشكر
    اخوكم احمد بنجر
  2. واااااااااااااااااضح ,,,, وتسلم على التنوية

انا لما رحت للرياض سألت عن هذي النقطة _ كان في فترة المتأخرين _

فقال موظف موب دكتور عليه بطاقة (مدقق) :للحين مافيه كلام واضح بس الأفضل انك تجيب اذا تقدر قبول.

قلت له ليش هذي الحركة ؟
    قال : لأن الوزارة ماتبي يصير تكتلات في جامعات معينة. !!!!

هذا الكلام بالضبط في 6 رمضان !!!

والله يوفق الجميع
    7 "
  3. انا ما رضيت أوقع على هذا الكلام الا بعد ما سألت المسؤول في تدقيق الأوراق
    قال اذا جبتي قبول تكوني ريحتي الوزاره
    بس لازم توقعي وتقدميلنا الورقه وبس وقعت واعطيتهم هيا
    وجبت قبول من معهد اللغه والحمد لله في انتظار النتائج
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.