الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابعدالإستخارة إلا إستشاره

مابعدالإستخارة إلا إستشاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية IN THE NAME OF (GOD)
    IN THE NAME OF (GOD)

مبتعث مستجد Freshman Member

IN THE NAME OF (GOD) غير معرف

IN THE NAME OF (GOD) , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى PROGRAMING , بجامعة ' ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ'
    • ' ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ'
    • PROGRAMING
    • ذكر
    • ......................, 00190
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 25th, 2007, 07:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

طبعاً قابلت واحد اول ماسجلت بالمنتدى ورحب فيني وحولني عليكم عشان استشيركم في موضوعي

[LINE]hr[/LINE]
    طبعاً انا مقدم لزوجتي على البعثة دراسات عليا وتم الترشيح للمفاضلة وإنشاء تنقيل وجميع المبتعثين.
    وانا بكون المرافق على اساس اني انظم للبعثة معاها ومحتار وحالياً انا موظف بدائرة حكومية من 3سنوات وراتبي الحمدلله تمام وعندي دبلوم من معهد تجاري وابي اكمل الدراسة والجامعات هنا ( يفتح الله ) وش رايكم هل اقدم استقالة واتوكل على الله ولا اجلس في وظيفتي وأكمل في الجامعة العربية او الملك عبدالعزيز انتساب وبكذا اكسب الوظيفة+الجامعة+الخبرة .

ماخاب من إستخار ولا ندم من إستشار:88:

اللهم وفقنا لما تحب وترضى ...
  2. أخوي....
    الأولى/ الله مير يحيك بين أخوانك,
    والثانية/ بالنسبة لإستفسارك عن المرافق, هنالك أمر سامي بوجوب اعطاء المرافق اجازة بدون راتب تمتد لعشر سنوات ولاكن يجب عليك التجديد كل سنة,, متأكد 100%
    والله ولي التوفيق.

تقبل تحياتي,
    أخوك الرياني.
    7 "
  3. الله يخليك اخوي الرياني

كلامك على العين والرأس لاكن لو بطلع مرافق وانظم للبعثة لازم اكون غير موظف يعني استقيل .

ماعطيتني رايك اروح واكمل ولا اكمل في الجامعة هنا انتساب طبعاً واجلس في وظيفتي

شاكر مرورك..
    7 "
  4. اخي الفاضل عليك بتغير المهنة في بطاقة الاحوال الي متسبب او طالب او موظف اهلي ومن بعدها قدم اجازة مرافق لمرجعك الوظيفي كما اشار عليك الاخ الرياني ، وبذلك تستطيع ان تدرس وان تكون في نفس الوقت ماسك الوظيفة...،،

تمنياتي لك بالتوفيق...،،
    7 "
  5. اخى الله يحيك معنى بالمنتدى

يمرحبا تراحيب المطر

اخي بالنسبة لك ولو تمكنت من انك تاخذ اجازة وتطلع مرافق ممتاز

لو مااستطعت انك تاخذ اجازه في هذه الحالة عليك بالتفكير العميق واحسبها من كل النواحي

اخي الان انت محبوب الان انت مرغوب فيك الان انت ممكن ان تعطي الان انت لك كلمتك

اخي هذي اسواء الاحتمالات ولكن يعتمد اكمالك وترك الوظيفه والتضحيه بها شي يعتمد على التخصص ومدي الرغبه في الدراسة والمقدره على الانتاج والحصول على كمية كبيرة من المعلومات
    التى تنفك عندما ترجع لارض الوطن

ارجو ان لاكون شعثرتك وشوشت عليك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامدي
    اخي الفاضل عليك بتغير المهنة في بطاقة الاحوال الي متسبب او طالب او موظف اهلي ومن بعدها قدم اجازة مرافق لمرجعك الوظيفي كما اشار عليك الاخ الرياني ، وبذلك تستطيع ان تدرس وان تكون في نفس الوقت ماسك الوظيفة...،،

تمنياتي لك بالتوفيق...،،
    مشكور على مرورك اخ لامدي
    السؤال الي يطرح نفسة
    سبق وقلت انا موظف حكومي كيف اغير المهنة وإذا بغير المهنة لازم يطلبوا الاحوال ما يثبت اني غير موظف يعني ( الاستقالة ) عشان يغيروها طبعاً المهنة (( موظف متعاقد بوزراة الدفاع )) على بند:101:

وشاكر لك مرة أخرى....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله abuabdullah
    اخى الله يحيك معنى بالمنتدى

يمرحبا تراحيب المطر

اخي بالنسبة لك ولو تمكنت من انك تاخذ اجازة وتطلع مرافق ممتاز

لو مااستطعت انك تاخذ اجازه في هذه الحالة عليك بالتفكير العميق واحسبها من كل النواحي

اخي الان انت محبوب الان انت مرغوب فيك الان انت ممكن ان تعطي الان انت لك كلمتك

اخي هذي اسواء الاحتمالات ولكن يعتمد اكمالك وترك الوظيفه والتضحيه بها شي يعتمد على التخصص ومدي الرغبه في الدراسة والمقدره على الانتاج والحصول على كمية كبيرة من المعلومات
    التى تنفك عندما ترجع لارض الوطن

ارجو ان لاكون شعثرتك وشوشت عليك
    الله يسلمك ابوعبدالله وشاكر مرورك

المشكلة ماهي في الاجازة المشكلة لو بكمل الدراسة يريدون مايثبت اني غير موظف وهذا بلى ابوك ياعقاب:95:
    وبيني وبينك والله الهمة موجودة يكفي انك تارك وطنك وأهلك وعملك ومتغرب:112: .

وياليت إذا فية أحد حصل معاه نفس الشيئ يخبرني .

اللهم اكتب لنا مافية صلاح الاسلام والمسلمبن
    7 "
  8. اخي الفاضل الموظف المتعاقد والذي هو علي بند الاجور لايكون موظف حكومي فكيف سجلة علي انك موظف حكومي ...؟؟

اذا كنت مسجل علي التأمينات لايوجد مشكله لديك في تغير المهنة اما اذا كنت علي بند

المعاشات والتقاعد فهنا تكمل المشكلة الا اذا لديك واسطة في الاحوال او تحاول ان تأتي بورقة من

شركة خاصة انك تعمل بها.
    7 "
  9. أخوي ما فيه مشكلة ......اذا طلع قبول زوجتك تروح وتقدم اجازة استثنائية بدون راتب بعدين تعطيها للملحقية السعودية في الدولة المبتعثة فيها زوجتك بعد ذلك تتاكد الملحقية من ذلك وتطلب انك تأخذ اللغة في معهد .................. وتنظم للبعثة مباشرة............
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لامدي
    اخي الفاضل الموظف المتعاقد والذي هو علي بند الاجور لايكون موظف حكومي فكيف سجلة علي انك موظف حكومي ...؟؟

اذا كنت مسجل علي التأمينات لايوجد مشكله لديك في تغير المهنة اما اذا كنت علي بند

المعاشات والتقاعد فهنا تكمل المشكلة الا اذا لديك واسطة في الاحوال او تحاول ان تأتي بورقة من

شركة خاصة انك تعمل بها.

مشكور مرة أخرى لامدي

اولاً : انا على بند التشغيل والصيانة والمهنة مسجلة بموظف متعاقد بالدفاع الجوي

ثانياً : مسجل على التأمينات ولما اغير المهنة بتطلب الاحوال ورقة انهاء خدمات من العمل وإذا تغيرت المهنة اكيد بيكون لمرجعي خبر بذلك .....

إذا عندك طريقة اكون من الشاكرين ....:85:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.