الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توفير قبول في جامعة لوجه اللهFORT HAYS

توفير قبول في جامعة لوجه اللهFORT HAYS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متكي فوق الشمس
    متكي فوق الشمس

مبتعث مستجد Freshman Member

متكي فوق الشمس الولايات المتحدة الأمريكية

متكي فوق الشمس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى networking , بجامعة fort hays
    • fort hays
    • networking
    • ذكر
    • hays, ks
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 8th, 2011, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في موضوع لي سابق يتكلم عن الجامعة والمدينه هنا http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread284823.html

اقدر اجيبلك قبول معهد وجامعه مشروط بكالوريوس
    اختار التخصص وارسل رساله خاصه وابــشر
    السبب من خدمتي لطلاب انه مكاتب القبولات صارت تستغفل الشعب ومبالغ طائله جداا وتأخير على الفاضي
    وعندي كنكت مع مديره القبول
    عشان اكون صريح من الان
    انا أعبي كل الابلكيشن وكل شي
    وانت ترسلي اوراقك بالبريد ومعها شيك مصدق 50 دولار بأسم الجامعه عشان رسوم الابلكيشن
    واتا بع لك الطلب وأستعجلهم

ومابي الا الدعاء
    تحــياتي
  2. طيب حلو

شرايك انا صراحه محتار بالنسبه للتخصص

افكر في التمريض واقول ماتجي انا ادبي وغير كذا خايف الملحقيه ترفض وماتضمني للابتعاث عشان شهادتي ادبي ومختار تخصص تمريض والمعروف التخصصات الصحيه لازم علمي

وافكر في هندسة الشبكات ونفس المشكله خايف تكون صعبه ومو مرغوبه في السعوديه وافكر ايضا في ادارة الاعمال والمشكله التخصص صار متداول كثير وماعاد له طلب زي السابق لانه انتشر والتوظيف مختصر على الشركات

وش تنصحني اختار اي تخصص ؟

والجامعه هاذي كيف بالنسبه للدراسه فيها وهل فيها معهد انجليزي وكيف المعهد وبعد فيها سكن مع عائله ولالا

وابي اعرف انا لازم ادرس انجليزي سنه كامله وبعدين ابدا الدراسه في الجامعه او لا اقدر ادرس انجليزي وجامعه سوا

معليش كثرت الاسئله عليك واسسف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.