الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييييييييييييييييز ادخلوا

بليييييييييييييييييييز ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية girl-kas
    girl-kas

مبتعث جديد New Member

girl-kas نيوزيلندا

girl-kas , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 01:50 PM

هاااي اخباركم (بنات وَ شباب) انشالله تــمــآمــ,,<<دومـــ يــآرب
    عندي سؤال اتمنى تساعدوني فيه انا هذه السنه آخر سنه بالثانوي{علمي} وانشالله ناويه ادخل تخصص {هندسه كيميائيه}
    وسؤالي هوو كيف ادرس هذا التخصص بما انو مو موجدود بالسعوديه اتمنى تعطوني بالتفصيل الممل اذا ماعليكم امر وايش رايكم بالتخصص حلوو ولا لا وهل له مستقبل
    وشكرااااااااااااااااااا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة girl-kas
    هاااي اخباركم (بنات وَ شباب) انشالله تــمــآمــ,,<<دومـــ يــآرب
    عندي سؤال اتمنى تساعدوني فيه انا هذه السنه آخر سنه بالثانوي{علمي} وانشالله ناويه ادخل تخصص {هندسه كيميائيه}
    وسؤالي هوو كيف ادرس هذا التخصص بما انو مو موجدود بالسعوديه اتمنى تعطوني بالتفصيل الممل اذا ماعليكم امر وايش رايكم بالتخصص حلوو ولا لا وهل له مستقبل
    وشكرااااااااااااااااااا
    هلا فيك
    بالنسبة للتخصص قوي ومجاله سابك ارامكو وشركات كثير وبخصوصك انتي كبنت ؟مش عارف ابصراحة بس اعتقد انو خيار صعب لية ؟لانو انتي بالهتخصص ضيقتي على نفسك كثيرررر
    يعني اقل شي حتدرسي خمس سنين ومن هني لخمس سنين ممكن الوضع يكون افضل من الان بس ممكن تراسلين دكاترة في الكيمياء في الجامعات السعودية وحيعطوكي الكلام الاكيد
    عمومآ انتي شنو الدولة اللي حابة تدرسين فيها وادخلي القسم الخاص فيها في المنتدى واطرحي موضوعك
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.