الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم من الكويت في احد يساعدني

اخوكم من الكويت في احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وزير المنتدى
    وزير المنتدى

مبتعث جديد New Member

وزير المنتدى غير معرف

وزير المنتدى , تخصصى a , بجامعة a
    • a
    • a
    • غير معرف
    • a, a
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

October 29th, 2007, 12:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام ،، انا من دولة الكويت ،،
    انا خريج ثانوية عامة سنة 1998 قسم علمي ، احتاج قبول في جامعة مصر أو السويد ،، وأمنيتي ادرس الاقتصاد او محاسبة

بس مشكلتي اني ما عرف وين اروح وشنو اسوي ، اقسم بالله صار لي الحين على الانترنت اسبوعين ودخلت بالثالث بس ادور احد يساعدني او يعطيني معلومات عن طريقة التقديم او القبول

المشكلة في الكويت المكاتب تاخذ كثير وبالهبل على شنو مادري؟ ياخذون اكثر من الجامعة!!!

ياليت لو في واحد يعطيني طريقة القبول في اي جامعة في مصر أو السويد

واكون لكم من الشاكرين والداعين بالخير يارب

والسلام عليكم
  2. اهلاً باهل الكويت , كيف حالك ابوي

شوف عزيزي طريقة القبول انك تدخل على موقع الجامعه , مثلاً انت تبي مصر , عندك جمعه سته اكتوبر ادخل على موقعها وراح تلقى اميلهم اسحب الاميل وراسلهم , أمرهم سهل واتركك من المكاتب

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. ابوي خلك صريح , قول انك تبي الحكومه السويديه تتكفل فيك وانتهينا هههههههههههههههههههههههههههههه

بصراحه ما اقدر اجاوبك على سؤالك بالنسبه للجامعات السويدي لاني اول مره اشوف السويد لها جامعات قويه ومعترف فيها , وبالنسبه للجنسيه والجواز وكذا هذي عند وزير الداخليه مب عندي

وبعدين اغلب الاعضاء اللي هنا كلهم سعوديين ماعندهم خلفيه عن جنسيات الكويت وكذا

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  4. اخوي الكريم ،، لو اطلعت على الجامعات السويدية لحصلت ان الدراسة عندهم مجانا يعني دووووووون مقابل ولا يبون منك لا ريال ولا دينار ،،، هذي اروع شغلة في جامعات السويد ،،، بصراحة منو يحصل دراسة بلاش هذي الايام ؟؟!!!

وبعدين يا اخي الكريم ،، انا احتاج الدراسة في أي دولة بس عشان اقدر اطلع جوازي واسافر وادرس وانا مرتاح ،، سواء كانت للسويد ولا مصر ولا غيرها ،،،

سافر لمصر تبي تنجح هناك؟؟؟ اخذ معاك عشر موبايلات جدد ووزعها على المدرسين وصدقني تنجح ،، بس قول على تعليمك على الدنيا السلام لانه ما راح تتعلم بس تنجح على الفاضي رشوااات

بس الدراسة عند اوروبا بمجهودك انت وبس ، مافي مساعدات الا من رب العالمين ،، عرفت الفرق بيننا كعرب وبين الغرب؟؟
    7 "
  5. يخي قدم على الدول الاوربية كلاجىء سياسي وقلهم انا بدون دولة وهم قلوبهم ارحم من قلوب بعض العرب اكيد راح يعطونك الجنسية .

بس سؤالي انت تبي مصر والسويد وش جاب لجاااب ؟
    كأنك قلت ابي امريكا والهند
    هذي بالغرب والثانيه بالشرق
    7 "
  6. عليه الصلاة والسلام أشرف الأنبياء والمرسلين

يا اخي الكريم ،،، انا لما قلت مصر والسويد ،، لانه حبيت واحد يعطيني الفرص المتواجدة ما بين القبول في مصر والقبول في السويد
    مثل ما انت عارف السويد تحتاج لغة انجليزية توفل ولا ايلتس وهذي صعبة حيل وبالكويت صارت عملية نصب واحتيال ،، يرسبونك ثلاث مرات عشر مرات عشان ياخذون من وراك الفايدة

اما الدراسة في مصر ما تحتاج لغة انجليزية لانهم عرب ،،،

واللي وصل لي انه اقوى دراسة ادارة اعمال او محاسبة هي في جامعة مصر الدولية وفي السويد

فهمت الحين شنو التشابه بين السويد ومصر

اما يا خوك بخصوص اللجوء ،، والله سهله ولو تطلب اللجوء عادي بس يرزلووون اهل اللي جابوك في الكويت ويذلون اهلك وكل شوي يجرون اخوك ولا ابوك ويذلونه عشانك ،، صعبة وانا اخوك صعبة والله

على العموم جزاكم الله الف خير موقعكم فيه معلومات كثيرة ومهمة بصراحة الله يوفق كل واحد بالمنتدى وعمل بالمنتدى

تحياتي لكم بدون استثناء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.