الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الأغلية الساحقة لا تشكر في مكاتب القبول!! ما رأيكم في مكتب تجسير الفكر ؟

استفسار الأغلية الساحقة لا تشكر في مكاتب القبول!! ما رأيكم في مكتب تجسير الفكر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan_2222
    sultan_2222

مبتعث جديد New Member

sultan_2222 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan_2222 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة المعمارية , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • الهندسة المعمارية
    • ذكر
    • مكة, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 03:30 PM

الأعضاء الأعزاء السلام عليكم و رحمة الله
    الأغلية الساحقة لا تشكر في مكاتب القبول!! و انهم بينصبوا على الطلاب و يستغلو احلامهم وطموحاتهم لكن ارى اعلان في اعلى المنتدى و في واجهة المنتدى لتجسير ما رأيكم في مكتب تجسير الفكر ؟ هل تم التعامل معهم و أثبتو جدارتهم ؟
    ام فقط دعاية ؟

و تقبلو تحياتي
  2. انا شخصيا تعاملت معهم وما قصروا واعرف كثير طلاب تعاملوا معهم وما سمعت الا كل خير عنهم .. اختي اللي تقول بطيئين ويومهم بسنه اكيد تعرف ان عندهم عدد طلاب كبير والمعاهد عندها ضغط يعني الضغط الكبير على الطرفين يسبب التأخير لكن بالنهاية ما يقصروا مع اي طالب وانا مسؤولة عن كلامي من تجربتي الشخصية والله يوفقهم ويعينهم على خدمة الطلاب وخدمة البلد
    7 "
  3. والله مكتب ما شاء الله عليه يخدمون الطلاب ولولا انه مكتب قوي وسمعته كويسه كان الوزارة ما تسلمهم اي ملف ولا توكلهم بمستقبل الطلاب لان هاي مسؤولية وهالمكتب قد المسؤولية والدليل انه مكتب لا زال مستمر وقائم والطلاب مقبلين عليه
    7 "
  4. مكتب تجسير له ايجابياته و سلبياته لكن عندهم نقطة أظن انها اهم شي : المصداقية \ يعني يخبرونك ان كانوا يقدرون يوفرون طلبك أو لأ .. صحيح يمكن يتأخرون شوي او يكون في بطيء احيانا لكن بالأخير يوصلك قبولك مثل ما طلبت .. و متعاونين انا اكثر من مرة اتصلت عليهم و استفسرت كنت بأطلب قبول بنفسي من احدى الجامعات مو عن طريقهم و ما عرفت كم خطوة و كانوا يجابوني و يساعدوني
    لكن بالأخير كل شخص له تجربته الشخصية و حكمه الشخصي على الشي فما تعرف هالشي زين ولا شين الا اذا جربته
    و موفق ان شاء الله
    7 "
  5. السلام عليكم
    بخصوص موضوع مكتب تجسير من وجهة نظري أن ما ينفع لاني حاط اوراقي عندهم من 1/6/2011 عربي وانا الحين في تاريخ 28/10/2011 عربي ولا جابولي لا قبول لغه ولا قبول جامعي ويوم دقيت عليهم بنص رمضان قالولي راسل الولد الى يرسلك رسلتله اكثر من 20 رساله ولا يرد علي طبعا انا كنت ارسله من شهر 8 عربي فلما قلتلهم انه ما يرد دقوا عليه وقال انه كان مشغول بظروف خاصه طيب انا وش ذنبي بظروفه الى مو قد الشغل لا يشتغل اما يقعدون يصروفون الواحد ولما دقيت على مكتب الخبر وقلتله اذا ما تقدرون خلاص بسحب اوراق فقال انت كلم المكتب الي بالرياض واتفاهم معهم فقلتله انا وش دخلي بالرياض انا حطيت اوراقي عندك مو عند الرياض فقالي المصري اها بس هم المسئولين انهم يجيبولك قبول رد الزبده الله لا يوفقني اذا كنت اكذب بالكلام لان قطع الاعناق ولا قطع الارزاق انا كنت ابي اروح امريكا قبل تاريخ 15/10/2011 عربي لاني اذا رحت بعد ذا التاريخ اعتبر من طلاب الدفعه السابعه بالله مو حرام عليهم بس انا رحت مكتب ايجيك بالخبر وديت اوراقي وقلتلهم متى يمديكم تجيبلو قبول لغه وجامعي قالولي 5 اسابيع انا كنت مكذبهم واخذوا عربون 500 ريال ما جا من روحتي عندهم 8 ايام الا اهم داقين يقولون تعال خذ قبول اللغه طبعا انا رحتله تاريخ 12/10/2011 عربي وجاني القبول حق اللغه تاريخ 20/10/2011 عربي والجامعه انشالله يجيبولي بالايام الجايه مع العلم اني كنت مرتاح لتجسير الفكر اكثر لان اخوي راح الدفعه السادسه وقالتله الوزارة رح لمكتب تجسير حنا متقاوليين معهم انا قلت دام الوزارة خلت تجسير الفكر المكتب المعتمد اجل تجسير زين وطلع العكس الظاهر انه ما يجيب قبول الا من طلاب البعثه الظاهر انه مكتفي من طلاب البعثه من ناحية الماديه
    وشكرا
    7 "
  6. مكتب التجسير بطيئ جدآ قبول اللغه اسبوعين الى اسبوعين ونص والجامعه لي شهرين وماجاني قبول علمآ انا بكالريوس الله لا يوفقهم ويشغلهم بنفسهم لانهم سوو لي احباط نفسي من كثر التاجيل

والحين انا بامريكا وماعندي قبول جامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.