الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الشهادة البنكية

استفسار بخصوص الشهادة البنكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صقرر
    صقرر

مبتعث فعال Active Member

صقرر الولايات المتحدة الأمريكية

صقرر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Not Yet
    • Not Yet
    • Not Yet
    • ذكر
    • Not Yet, Not Yet
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 11:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله

يا اخوان انا طلعت اليوم شهادة بنكية والاسم مطابق للجواز وبالانجليزي وكل شي تمام

الان اذا ارسلت الشهادة مع الاوراق المطلوبة للمعهد للحصول على I-20 ... هل راح يسحبون اي مبلغ من رصيدي ؟

علما باني ابغى اجيب قبول فقط للغة وبإذن الله بطلع على حساب الوزارة للمرحلة السابعة لسا باقي مرحلة التدقيق

بس قلت اجيب لنفسي قبول بدل ما انتظر تجسير

وكمان سؤال

هل ادا جاني الاي توني هل يكون فيه موعد بدء دراستي ؟ واذا كان الموعد قريب كيف اطلب تأجيل ؟ هل اراسل المعهد نفسه ويرسلي اي توني جديد ؟

انا جبت قبول من معهد فقط .. الجامعة مافيها تخصصي ... عشان كذا قلت باخذ لغة اول في المعهد وبعدين ادور على جامعة فيها تخصصي هل اقدر ؟

كيف اقدر استبدل بضمان الوزارة ؟

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقرر
    السلام عليكم ورحمة الله
    وعليكم السلام

يا اخوان انا طلعت اليوم شهادة بنكية والاسم مطابق للجواز وبالانجليزي وكل شي تمام
    حلوووووو
    الان اذا ارسلت الشهادة مع الاوراق المطلوبة للمعهد للحصول على I-20 ... هل راح يسحبون اي مبلغ من رصيدي ؟
    لا ومايقدرو بعد
    علما باني ابغى اجيب قبول فقط للغة وبإذن الله بطلع على حساب الوزارة للمرحلة السابعة لسا باقي مرحلة التدقيق

بس قلت اجيب لنفسي قبول بدل ما انتظر تجسير

وكمان سؤال

هل ادا جاني الاي توني هل يكون فيه موعد بدء دراستي ؟ واذا كان الموعد قريب كيف اطلب تأجيل ؟ هل اراسل المعهد نفسه ويرسلي اي توني جديد ؟
    نعم فية موعد دراسة،،،تقدر تأجل ،،،نعم تراسل المعهد ويرسل لك اي توني جديد بنفس رقم السيفيس
    انا جبت قبول من معهد فقط .. الجامعة مافيها تخصصي ... عشان كذا قلت باخذ لغة اول في المعهد وبعدين ادور على جامعة فيها تخصصي هل اقدر ؟

كيف اقدر استبدل بضمان الوزارة ؟
    مش عارف ابصراحة انا على حسابي مو مبتعث
    وشكرا
    العفووو
    موووووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.