الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد ELS

استفسار عن معهد ELS

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BAZINGA
    BAZINGA

مبتعث جديد New Member

BAZINGA الولايات المتحدة الأمريكية

BAZINGA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 09:51 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا نويت اسجل في جامعة university of south florida

وأدرس انجليزي في معهد els - florida - tampa

سؤال هو : هل اقدر ادرس في معهد اي ال اس مع انه ما حط بالقائمة للجامعات اللي هو تابع لها جامعة ساوث فلوريدا ؟
    يعني جامعتي مو موجودة في قائمة الجامعات اللي في الموقع .. فما عرفت وش وضعي ..هل عادي اكمل وكل الجامعات تختر توفل وامشي خلاص ؟ او لازم اروح للمعهد تبع الجامعة ؟؟

ثاني شيء : انا قريت انه معهد اي ال اس ما عاد يقبل السعوديين ,, او بالأحرى الملحقية ما تقبل .. صحيح الكلام هذا ؟؟
    "على فكرة ناوي اروح على حسابي وانضم للملحقية من هناك"

وسؤال اخير .. كم ياخذ وقت حتى يقبلني المعهد وياصلني الاي توني ؟ لإني ابي الحق على تطليع الفيزا ..لإني مأمل اني اجي الشهر الجاي ..

اسف عالإطالة وشكرا
  2. وعليكم السلام

أخوي معهد els تامبا تابع لجامعه تامبا وليس جامعه جنوب فلوريدا
    جامعه جنوب فلوريدا لها معهد تابع لها

بالاضافه لأن معهد els في تامبا لا يقبل اي طالب ما معه قبول مشروط من جامعه تامبا
    ( بسبب كثرة الطلب على هذا الفرع )

مو لازم تسجل في معهد تابع للجامعه
    بس بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط بانهاء اللغه في المعهد التابع لها
    وبعضها يعطيك قبول مشروط بدرجة توفل او ايلتس معينه

المعهد مازال يقبل الطلاب بس مو بكل الفروع
    ويأخذ تقريبا اسبوع بالكثير اثنين

بالتوفيق لك
    وأتمنى ردي يكون واضح

7 "
  3. اختي حالمة ...

ايه اعرف انه اي ال اس مو تابع لساوث فلوريدا ,, لكن ودي اسجل فيه لان كم واحد نصحني فيه ,, ولإن المعهد اللي تابع لساوث فلوريدا نظامة سميستر مو شهري ..
    عشان كذا قررت اروح لم اي ال اس في تامبا عشانه في نفس المدينة , لإني اذا نويت اغير المعهد في االسمستر الثاني "وهذا مجرد احتمال" راح يكون اسهل لي بكونه في نفس المكان ,,

ثانيا .. انتي قلتي لي مو لازم اسجل فيه ,, ياليت لو تعرفين معهد في فلوريدا وبالأخص تامبا ويكون زين راح تفيديني كثير والله ..

ثالثا .. مممم حلو والله اسبوعيا ,, معناتها لو اروح اقدم الاسبوع هذا في فرع الرياض فيه امكانية يقبلوني ...

شكرا اختي وما قصرتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.