الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول MBA بدون جيمات

قبول MBA بدون جيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sami_9
    sami_9

مبتعث جديد New Member

sami_9 الولايات المتحدة الأمريكية

sami_9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة washington DC
    • washington DC
    • Finance
    • ذكر
    • washington DC, washington DC
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

October 4th, 2011, 11:06 PM

السلام عليكم,
    أخواني اخواتي انا عارف ان فيه طلاب كثير ودها تدخل جامعه قويه ومتميزه لاكن بدون جيمات, المهمه شبه مستحيله, ومع احترامي للجامعات المدكورة في موضوع جامعات بدون جيمات كلها كلام مشي حالك ولها مشاكل مع الملحقية, اهم شي ما اطول عليكم انا عندي حل, لاكني ما اقدر ادخل اكثر من خمس طلاب بالسمستر بالجامعه الي انا فيها, جامعه قويه وتدور طلاب متميزين, فيه شرط لازم ان يكون متوفر بالي يبي القبول, الشرط كالتالي ان يكون في جامعه ومخلص مثلا سمستر والجامعه تبي منه جيمات مثلا بس يكون معدله الحالي قوي, 3 ونص وفوق ويبي يحول لجامعه ثانيه عشان ما ياخد الجيمات, في هالحاله جامعتي الا انا في ممكن تظفه, والي عندي جنسية امريكيه ويبي قبول بالجامعه حتى لو انه تو تجرج من الجامعه اقدر اساعده بعد, على العموم لو حسيت ان الموضوع يهمك ولا احد تعرفه يبي قبول بدون جيمات راسلني على الخاص وانشا الله ما اقصر معكم سلام
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.