الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة ، معدل الدبلوم منخفض كيف أكمل للبكالوريوس بأمريكا !

استفسار مساعدة ، معدل الدبلوم منخفض كيف أكمل للبكالوريوس بأمريكا !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خادم الوطن
    خادم الوطن

مبتعث جديد New Member

خادم الوطن الولايات المتحدة الأمريكية

خادم الوطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دعم فني / حاسب آلي , بجامعة كلية التقنية بحفرالباطن
    • كلية التقنية بحفرالباطن
    • دعم فني / حاسب آلي
    • ذكر
    • حفرالباطن, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 05:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساعدة الله يسعدكم
    أنا مرافق لزوجتي التي ستكمل الماجستير وأنا لدي دبلومان ، الأول في عام 1426هـ ويوازي السنة ونصف السنة و معدله 4.37 من 5 من معهد التدريب العسكري المهني التابع للمؤسسة العامة للتدريب التقني والتعليم المهني ، والآخر حديث من كلية التقنية بتقدير 2.82 من 5 أما الشهادةالثانوية بتقدير جيد ولكن النسبة للأسف منخفضة جداً ( أيام الدجة الله لا يعيدها ) ، كيف أحصل على قبول جامعي مشروط في أمريكا وهل يقبلون الدبلوم الأول حيث أنه مرتفع أما الثاني زي ماتشوفون منخفض .
    بالله لا تبخلون علي بالإجابة لأني عندي الرغبة الشديدة لإكمال الدراسة ،،،،
  2. لاتشيل هم كلنا هذيك الأيام كنا داجين الله لايعديها ،،، الحمد لله ولسى قدامك مستقبل ربنا يوفقك
    بالنسبة للجامعات فيه جامعات كثير تقبل ،،، نسب منخفضة ولاتشيل هم ،،،
    الأمر الثاني الدبلوم العسكري هل يعادل المواد التي ممكن تدرسها في الجامعة ،،،
    كمان انا درست دبلوم حاسب كلية تقنية وعادلوا لي 45 ساعة واكملت هندسة ،،،

وبالنسبة للمعدل فلاتشيل هم ،،،

كل ما عليك الاتجاه لأحد المكاتب ،،، وطلب منهم البحث عن جامعة فيها تخصصك وتخصص زوجتك ،،،

بالتوفيق
    7 "
  3. الله يسعدك إنشاءالله ويوفقك

ما أدري أقدم بالشهادة الثانوية أو بأحد الدبلومات ( أي واحد فيهم ) لأن الدبلومات يبيلها معادلة والمعادلة تأخذ وقت حتى ترجع وبعدها أراسل الجامعات ...
    وش رايكم أعادل الدبلومات وأخذ قبول معهد بإذن الله وهناك أراسل الجامعات بشأن القبول المشروط .
    7 "
  4. افضل تعادلة شهادة دبلوم الحاسب

وكمان ممكن عن طريق مكتب تقدر تحل كل مشاكلك ،،،لأنو افضل يكون قبول المعهد والجامعة نفس الشيء ،،،

لكن خبرتي ماهي هذاك الزوووود في موضوع القبول ،،، اتمنى تلقى صاحب الخبرة

لكن اعرف مكتب في الاردن هو الي جاب لي قبول ،،، يأخذ تقريبا 800 ريال ،،، ويجيب لك قبول من 4 جامعات ،،، مقارنة عندنا ارخص بكثيييييييير

بالتوفيق
    7 "
  5. خادم الوطن كيف حاللك

الحين تقارن التدريب العسكري بالكلية التقنية مافية وجه مقارنة
    خذ العلم وانا اخوك:
    احذف دورة التدريب العسكري من راسك (ودي اقول كلمة غير احذف )اخاف تزعل علي
    ماعلينا يالحبيب راسل بشهادة الكلية وبالنسبة للمعدل 2.80 وش فية زين يالحبيب يعني جيد اتكلم جد
    اهم شي انك تجيب قبول لغة ودراسة وضبط اوراقك مع الترجمه .......طبعا اكيد عارف شروط الجامعات
    واحرص على جامعات يعادلون الساعات للكلية
    ادخل بالموقع على قبول مشروط اعتمد على نفسك بجلب القبول ومن خبرات الشباب فية مواضيع كثيرة بالموقع لايهمونك مكاتب القبول اكثرهم استغلال
    الله يوفقك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.