الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في احد معدله 2.30 وحصل على قبول في جامعات أمريكا ؟ ارجوكم ردودكم تحدد مصيري بعد الله

استفسار في احد معدله 2.30 وحصل على قبول في جامعات أمريكا ؟ ارجوكم ردودكم تحدد مصيري بعد الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.عماد
    د.عماد

مبتعث مستجد Freshman Member

د.عماد الولايات المتحدة الأمريكية

د.عماد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شريعه , بجامعة جامعة االامام
    • جامعة االامام
    • شريعه
    • ذكر
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

October 11th, 2011, 05:50 PM

السلام عليكم
    واضح سؤالي المكتوب اعلاه
    ناوي اكمل ماجستير قانون بحكم حاجة العمل لذلك
    وناوي اطلع ادرس في امريكا
    اروح ولا ماراح الاقي جامعه تقبلني ؟!؟!
  2. يالحبيب اطمئن وريح بالك

كثير طلعو ومعدلاتهم ضعيفة اهم شي انك تبحث وتراسل جامعات
    واحد من الزملاء طلع ومعدلة منخفض جدا اقل من معدلك وهوالان بامريكا امس معة على السكاي
    لكن اشتغل على عمرة وراسل جامعات كثيرة
    واحب اني اطمنك اكثر جامعات امريكا صحيح ان فية جامعات يهمها المعدل
    لكن كثير ايضا عادي المعدل عنده اهم شي الضمان المالي خاصة اذا كان من نفس العمل (يسعبلون عندة)
    راسلني على الخاص اذا تبي اي خدمه
    بالتوفيق اخوي عماد
    7 "
  3. ولله انك على نياتك ياحبيبي بأمريكا 2500 جامعة تعجز بعد توفيق الله تلاقي وحدة تقبلك
    كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررر
    من طلع وهم معدلاتهم جداً نازلة انت
    حاول تعادل شهاتك WES علشان يرتفع شوي
    الله موفق ياحبيبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koko99
    ولله انك على نياتك ياحبيبي بأمريكا 2500 جامعة تعجز بعد توفيق الله تلاقي وحدة تقبلك
    كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررررررررررررررررر
    من طلع وهم معدلاتهم جداً نازلة انت
    حاول تعادل شهاتك WES علشان يرتفع شوي
    الله موفق ياحبيبي
    ياليت اخوي توضح يعني الاخ صاحب الموضوع معدله 2.30 يعني بيرتفع كم تقريبا ؟وكيف الطريقة؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفير OK
    ياليت اخوي توضح يعني الاخ صاحب الموضوع معدله 2.30 يعني بيرتفع كم تقريبا ؟وكيف الطريقة؟
    هاي
    ولله حسب تجربة لكثير من الزملاء هنا وانا االا ان انتظر انه يرتفع المعدل
    المقصود من ارتفاع المعدل ارتفاع حظك في القبول بالجامعات الامريكية خصوصاً ان القبول المشروط جدا صعب
    وايضا اقل جامعة امريكية تقبل 2.50
    بالتوفيق
    ً
    7 "
  6. و الله يالغالي انا معدلي 1,80 من 4
    مريت مكتب قالي اقدر اجيب لك قبول في اي معهد تبي و قبول مشروط من جامعتين خلال شهر ب 3000 ريال
    في تخصص ادارة اعمال و عدد لي كم تخصص ثاني قلت له قانون قال صعبه شوي

قلت له وين جامعاتك فيه قال ماني قايلك انا استغربت كلمته بس بتوكل على الله و اعطية و اخذ منه قبول اللغة عشان استخرج الفيزة واروح للمعهد الي ابيه من الان هناك ابحث بنفسي اكون قد جمعت كم معلومة و لها تصرف ثاني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.