الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال يا شببا ب عن wes ..

سؤال يا شببا ب عن wes ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية koko99
    koko99

مبتعث جديد New Member

koko99 السعودية

koko99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الله يجيب التخصص , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • الله يجيب التخصص
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 11:02 AM

شباب انا بغيت اسجل علشان ابي اعادل شهادتي الجامعية
    لكن لدى استفسار
    هل يلزم يكون عندي صندوق بريد بأسمي ولماذا يلزم يكون عندي وانا اصلا أبي ارسلها عن طريق فدكس واستلمها عن طريقهم
    وهل ينفع صندوق بريد ارماكس
    كل مشكلتي مع العنوان ماادري شنو اكتب
    وهل يكفي بس بيانات الشهادت الجامعي بس
    والفورم ياشباب اللى متخرجين من جامعة الملك سعود وين خلصتوه
    لكم مني كل الشكر والتقدير
  2. السلام عليكم أخوي

أخوي الله يحفظك لا تصعب أي شيء , ترى كل الأمور بتتسهل بإذن الله سبحانه و تعالى بس أنت هدي نفسك و اللي كاتبه بيصير بس خل إيمانك بالله سبحانه كبير و الأهم و المهم أن يكون عندك يقين كامل أن الله سبحانه بيعطيك الشيء اللي أنت تبييه

نجي لموضوع المعادلة من شركة wes

ترى الموضوع بسيط جدا جدا , أنا من الأشخاص اللي عادلت شهادتي عندهم , و الأخوان حقيقة ما قصروا أبدا بتلاقي بقسم القبول و التسجيل بالمنتدى موضوع مثبت لشرح الشركة و اللي أنا بكل صراحه استفدت الشيء الكثير منه الله يجزيهم خير

بخصوص البريد ( عزيزي الشيء عادي إن شاء الله تكتب بريد جامعة الملك سعود , دامك أخترت أن يرسلولك الاوراق عن طريق البريد السريع ) , لأن هم بيرسلونه بشركة فيديكس و إذا خلصوا بيعطونك رقم الإرسالية تتابع عن طريق موقع فيديكس وين وصلت أوراقك , أول ما بتوصل للمكان اللي أنت كاتبه اللي هو المدينة و تشوفه أن وصل موقع شركة فيديكس بمدينتك أتصل على شركة فيديكس يا أنك تروحلهم أو تخلي المندوب يجيك عن طريق إعطائهم وصف للمكان )

و بسسسسس

أما بخصوص المعادلة فالشرح الوافي و الكامل بالموضوع المثبت بقسم القبول و التسجيل

و في الختام تقبل مني فائق التقدير و الإحترام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفيـــصل
    السلام عليكم أخوي

أخوي الله يحفظك لا تصعب أي شيء , ترى كل الأمور بتتسهل بإذن الله سبحانه و تعالى بس أنت هدي نفسك و اللي كاتبه بيصير بس خل إيمانك بالله سبحانه كبير و الأهم و المهم أن يكون عندك يقين كامل أن الله سبحانه بيعطيك الشيء اللي أنت تبييه

نجي لموضوع المعادلة من شركة wes

ترى الموضوع بسيط جدا جدا , أنا من الأشخاص اللي عادلت شهادتي عندهم , و الأخوان حقيقة ما قصروا أبدا بتلاقي بقسم القبول و التسجيل بالمنتدى موضوع مثبت لشرح الشركة و اللي أنا بكل صراحه استفدت الشيء الكثير منه الله يجزيهم خير

بخصوص البريد ( عزيزي الشيء عادي إن شاء الله تكتب بريد جامعة الملك سعود , دامك أخترت أن يرسلولك الاوراق عن طريق البريد السريع ) , لأن هم بيرسلونه بشركة فيديكس و إذا خلصوا بيعطونك رقم الإرسالية تتابع عن طريق موقع فيديكس وين وصلت أوراقك , أول ما بتوصل للمكان اللي أنت كاتبه اللي هو المدينة و تشوفه أن وصل موقع شركة فيديكس بمدينتك أتصل على شركة فيديكس يا أنك تروحلهم أو تخلي المندوب يجيك عن طريق إعطائهم وصف للمكان )

و بسسسسس

أما بخصوص المعادلة فالشرح الوافي و الكامل بالموضوع المثبت بقسم القبول و التسجيل

و في الختام تقبل مني فائق التقدير و الإحترام

الحقيقة اعجز عن الكلام واعجز عن وصف الروح المتفائلة التي ترفرف بها بهذا المنتدى
    سيدي لك مني عظيم الشكر والعرفان .
    تعقيباً اللى فهمة انو اي بريد عادي وخلاص مايهم .
    7 "
  4. أخوي الشكر لله سبحانه و ليس لي

نحن كلنا موجودين من أجل خدمة بعضنا البعض

نحن كسعوديين حثتنا دولتنا و تربينا على هذا الشيء

أخوي اكتب أي صندوق بريد , ليس مهم أبدا لأنك أخترت بالابليكيشن تبع الشركة أن يرسلولك الشهادة على فيديكس

أنت تحرص عليه جدا في حالة واحدة فقط ( أنك تطلب منهم إرسال الشهادة على البريد العادي ) , و هذه لا ينصح به أبدا أبدا

و في الختام أخوي أقبل مني فائق التقدير و الإحترام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.