الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة 5000 آلاف ريال لمن يساعدني في الحصول على القبول !

مكافأة 5000 آلاف ريال لمن يساعدني في الحصول على القبول !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية | .. محمد .. |
    | .. محمد .. |

مبتعث جديد New Member

| .. محمد .. | الولايات المتحدة الأمريكية

| .. محمد .. | , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاقات دولية , بجامعة ساندييقو
    • ساندييقو
    • علاقات دولية
    • ذكر
    • ساندييقو, كالفورنيا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 9th, 2011, 12:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله .

يا شباب ،، ويا بنات ،،
    أنا طالب مبتعث .. خلصت مرحلة اللغة .. أدور على قبول ماجستير علاقات دولية .. وتخصصي بكالريوس علاقات عامة (3.37) جيد.

كل أوراقي جاهزة .. وجايب في الآيلس 6. وسنتين خبرة .. و3 ريكمنديشن ممتازة. وخبرات ودورات تجاربية في مجالات واسعة.

أنا رجعت السعودية .. والصراحة ما عندي وقت أدور فيه قبول جامعة لأني مقبل على زواج ومشغول بأمور الزواج وترتيباته.

اللي بيجيب لي جامعة معترف فيها وقبول في الجامعة له 5000 آلاف ريال. سيتم الاتفاق حول تسليمها قبل البدء في أي خطوة .

أنا ما أشترط المكان ... أي مكان في .... بريطانيا .. استراليا .. امريكا ... كندا .. !

اللي يشوف في نفسه القدره .. يكتب ايميله حتى أرسل له كامل مستنداتي ...

وشكراً.
  2. يعطيكم العافية يا شباب ،،،
    وتم ارسال المستندات ،،، وبالنسبة لمكتب دروب ،، فتم ارسال مستنداتي ولكن بلا جواب.
    أخي أبو المجد : هل وزارة التعليم العالي تقبل المحولين من أمريكا إلى ماليزيا . ؟ لأني كنت أدرس بأمريكا .. وأنا بصراحة أفضل ماليزيا جداً .. وجزاك الله الف خير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.