الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص رسوم التقديم على معهد . عندي سؤالين

بخصوص رسوم التقديم على معهد . عندي سؤالين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد انجلش
    احمد انجلش

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد انجلش الكونغو الديمقراطية

احمد انجلش , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى انجليزي , بجامعة الملك عيدالعزيز
    • الملك عيدالعزيز
    • انجليزي
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

November 28th, 2011, 08:37 PM

السلام عليكم ورحمة لله.

من شروط التقدم على معهد اللغه في جامعه دنفر ان يتم مبلغ وقدرة 140 دولار تقريبا.

س1- هل تقوم الدولة بتعويضي عن المبلغ ؟ مع العلم انني لم اخذ الضمان المالي لانني اصلا لم انل قبول المعهد

س2- هل لو رفضو قبولي يعيدون لي المبلغ المدفوع ؟

ارجوكم انتظركم انا على الابتوب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي ارفع راس والديني
    اضيف سؤال ثالث
    كل معهد يطلب رسوم ابليكيشن . هل دفعت الرسوم عشان يتم قبولك ؟ ؟ (كيف)

انا عبيت الابليكشن في معهد جامعة دنفر، وارسلت الضمان وصورة جواز السفر، متبقي لي دفع الرسوم، ونفس السؤال، كيف ادفع الرسوم، لانهم ما يقبلون بطاقة الائتمان.
    7 "
  3. اخواني الكرام ...
    فيه بعض الجامعات ما تقبل البطائق الاتمانية لذلك يتم دفع رسوم الابلكيشن عن طريق شيك مصدق باسم الجامعة في العادة .
    وطيرقة توفير الشيك هذا يتم عن طريق حساب اي شخص فيكم ممكن انه يتوجه للبنك الي يتعامل معه ويروح لموظف الكاشير
    ويقوله الله يصبحك بالخير يالغالي ابي اسوي شيك مصدق لجامعه بامريكا بالدولار وعطه بيانات الجامعه الاسم والمبلغ راح يكون
    كافي لاصدار الشيك وبيعطونك الشيك مكتوب فيه يصرف ل..اسم الجامعه... والمبلغ مثلا 140 دولار وراح ينخصم من رصيدك في البنك
    على طول . الجامعه اذا وصلها الشيك بتصرفه من اي بنك طبعن ترسله بالبريد والى فدكس والى دي اتش ال .
    اتمنى اني ساعدتكم ودعواتكم يا شباب....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.