الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هاااااااااااااااااا ( ارجو المساعده ياأهل ولاية اوريغون ) ااااااااااااااااام جداً جدا

مساعدة هاااااااااااااااااا ( ارجو المساعده ياأهل ولاية اوريغون ) ااااااااااااااااام جداً جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4527 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيق العرابي
    عتيق العرابي

مبتعث مجتهد Senior Member

عتيق العرابي الولايات المتحدة الأمريكية

عتيق العرابي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تعليم/ مناهج وطرق التدريس , بجامعة ateeg.alhartee@gmail..com
    • ateeg.alhartee@gmail..com
    • تعليم/ مناهج وطرق التدريس
    • ذكر
    • سياتـــــــــــــــل منتقل الي ولاية اوهايو بتاريخ 28/03/2014, واشنطن
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 5th, 2011, 02:37 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أما بعد ,,,,

انا احتاج مساعده ياأخوان منكم جميعاً او شخص يهم بمساعدتي في التسجيل لي في معهد في ولاية اوريغون معهد ممتاز للغة لزوجتي لان الملتقى قرب جداُ جداُ ولابد اجيب لهم قبول

باالمعهد لانهم راح يسلمون زوجتي الضمان المالي في جده اثناء الملتقى ولا اعرف ولا اعلم باالغة الانجليزيه اي شيء (( بح )) ولا كان قدمت بنفسي لكن لاأعلم كيف التقديم وكيف

الاجرأت المتخذه عندهم باالمعهد وابي بولاية اوريغون بنفس المعهد اللي باالجامعه قبل يكتفي التعليم العالي لاني قدمت على ولاية فلوريدا وبعثو لي برساله انها اكتفت من الطلاب السعوديين

وكنت اتمنى بولاية فلوريدا والان ابحث عن ولاية اوريغون واتمنى ماخسرها بمساعدتكم لي واي شخص يرغب في مساعدتي يرسل لي ايميليه حتى اتواصل معه قبل فوات الاوان

ملاحظة مهمه جداً ,,,,,,,,

موعد الملتقى يوم الاحد 16 محرم 1433هجري بمحافظة جده

ارجو من يرغب بمساعدتي التواصل معي ولكم جزيل الشكر والعرفان
    ,
    ,
    ,
    دمتم بخير

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thre...#ixzz1fc0WtqLG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. اخوي مستشار الله يوفقك دنيا واخره انا جاني رساله خاصه منك لكن عيت عيت عيت فقعة مرارتي ماتفتح الرسائل الخاصه عندي ولا اقدر ارسل لكن بعتذر من الاداره والزوار ومن شاهد موضوعي على ارسالي الايميل هذا الصفحه لاني ويعلم الله اني مجبر ولا بيدي حيله واتمنى اخوي مستشار تاخذ ايميلي وانا اتواصل معك عليه وانشاء الله احصل اضافتك حتى نتواصل وارسل كل الامور المتعلقه باالمعهد

الايميل /
    ateeg.alhartee@hotmail.com

انا عارف يامشرفين اني تهورت وخاطرت بس اتمنى تقدرون وضعي اللي امر فيه وانا والله عيت ترسل الرسائل الخاصه للأخ مستشار ولا تفتح معي

اتمنى يوصلك الايميل وتتم مساعدك لي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.