الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماقبلوني قبول نهائي ومعدلي (3.80)جديد جدا ... واللي حالته مثلي او مو مثلي يدخل

ماقبلوني قبول نهائي ومعدلي (3.80)جديد جدا ... واللي حالته مثلي او مو مثلي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5987 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية j3far
    j3far

مبتعث مستجد Freshman Member

j3far المملكة المتحدة

j3far , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • طالب
    • ذكر
    • السعودية, coventry
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

November 29th, 2007, 01:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بعد
    انا عندي استفسار بسيط .... ممكن تفيدوني

انا من المتقدمين على البعثات المرحله الثالثه ولا جاني قبول مع ان معدلي (3.80) جيد جدا

والمشكله الوزاره معتمدين على المفاضله في المعدل وانا اعرف احد المقبولين معدله اقل مني وقبلوه ونفس تخصصي....

انا مااحسد اللي انقبلو بالعكس اتمنى التوفيق والنجاح لكل المقبولين

بس ابقي تشورون علي وش اسوي .... او حتمال تجي دفعه ثانيه ؟؟

والله هدو حيلي :101:
  2. الافضل انك تروح بنفسك للوزاره وتقدم الاعتراض هناك
    وعلى فكره هذا كلام بعض الاعضاء
    وكان قبل في احد الاعضاء الله يحفظهم كان عنده مثل هذه المشكله تقريبا ومع الزيارات المتكرره للوزاره اثمرت بقبول الأعتراض .... وفوق كل هذا يبقى الأمل بالله كبيــــــــــر ...
    وربنا يوفقك يارب

أختك :: هدير
    7 "
  3. كلام الأخ هدير صحيح...الوزاره تبي واحد مايعرف شي اسمه حياء او يأس لازم تروح لهم بنفسك وانا اجزم بأذن الله انهم راح يقبلون اعتراضك لكن سجل بأعتراضك انك تقبل بأي دوله ولاتتشرط عليهم لأن الوزاره ماتحب اللي يتشرط بس اهم شي وضح لهم انك ناوي تمكل مسيرك التعليميه تحت اي ضرف.......وتوكل على الله اولا واخرا..........وانا شخصيا متفأل بموضوعك كثيرا جدا وشبه اجزم انك بتنقبل
    7 "
  4. انا مثل حالتك اخوي رحت للوزارة وقدمت اعتراض واخذو مني صورة لوثيقة التخرج عشان يشوفون نسبتك انها اعلى من اقل واحد تم قبوله بالبعثة ورح وانا اخوك السبت حاول انك ماتتاخر مع ان فيه طلاب يبي يقدمون على اعتراض مانقبل منهم لان نسبتهم اقل من اخر واحد تم قبوله
    الله يوفق الجميع يارب وننقبل وانا اخوك شد حيلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.