الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبايب قلبي لمن لديه العلم الأكيد فقط وفق الله الجميع

حبايب قلبي لمن لديه العلم الأكيد فقط وفق الله الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alnourse111
    alnourse111

مبتعث فعال Active Member

alnourse111 غير معرف

alnourse111 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. , تخصصى Auditer , بجامعة Troy University
    • Troy University
    • Auditer
    • ذكر
    • Troy, Alabama
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

November 29th, 2007, 05:32 PM

السلام عليكم شبااااب
    أسعد الله مساكم اجمعين

:112:

أرجوا في البداية من لديه علم أنه يفيدني أو مر بنفس مرحلتي يخبرني شو عمل أو أي أحد عنده نفس المشكله يقولي في أيش يفكر يعني ( بعاً تعاونوا ما ذلوا ) على قولتهم أو أي أحد لديه مصدر يثق به و يمكن أن يستفسر منه أرجوا أنه ما يقصر و له الأجر من فرج على مسلم كربه فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامة

شباب أنا و لله الحمد أنقبلت في برنامج المرحله الثالثه و التخصص الذي قبلت عليه هو (( محاسبة )) و أود الحصول على قبول من إحدى الجامعات التي في الدوله المبتعث لها لكني أود أن أقدم على الجامعه بتخصص قريب من تخصصي و هو إداره أعمال مع التركيز على المحاسبه هل لو قدمت على هذا التخصص و جاني القبول سيتم قبوله من لدي و يغظون النظر عن التقديم لي أم سيتم الرفض بسبب أنه ليس إمتداد لتخصص.
    إذا أمكن الرد في أسرع وقت لأني في خظم ذالك احاول أنهي كل شي بأسرع و قت

الشيء الثاني شباب هل مع القبول من الجامعه اجيب القبول من المعهد.

الشيء الثالث شباب معليش على الإطاله,,,, الي ما يعرف يكتب أرجوا انه لا يرد على الموضوع لأني مو ناقص الإحترام مطلوب :101:

أتمنى للجميع التوفيق اللهم آمين
  2. مشكوره اختي ابي بعثه على مرورك

ثانيا أنا اليوم مكلم صديق لي يدرس مبتعث خبرني أنه موظوع تغيير التخصص عن طريق الملحقيه صعب جدا مشددين بشكر غير طبيعي على الموضوع هذا مع أن الزميل هذا غير تخصصه بعد بس يقول لي أنا طحت في مشاكل و تبهدلت الله بها عليم فلذالك سألني أنه إذا اقدر اتأكد يكون احسن...... و شكلي بجيب القبول من الجامعه في تخصص يختلف عن الإمتداد و الله يعين لأن الواضح ان الشباب كلهم تايهين و ما عندهم أي معلومه الله ينور قلوبنا و إياهم
    مشكوره اختي مره أخرى على مروروك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.