الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقيم WES

تقيم WES

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5992 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bokhalaf
    Bokhalaf

مبتعث جديد New Member

Bokhalaf الولايات المتحدة الأمريكية

Bokhalaf , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة OregonState
    • OregonState
    • طالب
    • ذكر
    • BS, Oregon
    • الكويت
    • Sep 2007
    المزيدl

November 29th, 2007, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه على هذا التواجد الطيب .
    عندي استفسار عن WES وهي WORLD EDUCATION SERVICES وهي جه معنيه بمعادله الشهادات , سواء كانت الدبولم او غيرها وذلك للحصول على معادله تتطلبها كثر من الجامعات بفلوريدا وغيرها .
    سؤالى هل يوجد احد راسل هذه الجه بشخصه للمعادله ؟
    وكيفيه كانت الاجراءات ؟
    وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bokhalaf
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يعطيكم العافيه على هذا التواجد الطيب .
    عندي استفسار عن WES وهي WORLD EDUCATION SERVICES وهي جه معنيه بمعادله الشهادات , سواء كانت الدبولم او غيرها وذلك للحصول على معادله تتطلبها كثر من الجامعات بفلوريدا وغيرها .
    سؤالى هل يوجد احد راسل هذه الجه بشخصه للمعادله ؟
    وكيفيه كانت الاجراءات ؟
    وشكرا
    سلام عليكم

تسجل في موقعهد و تعبي الطلب
    فيه اكثر من خيار أنت اختار course by course
    يصير يسولك كشف درجات جديد

و خيارات التسليم ... إلخ

و تسدد الرسوم

و ترسل الشهادة و كشف الدرجات المصدقة
    في ظرف رسمي مختوم

و تنتظر حسب المدة اللي اخترتها ( تفرق على حسب فلوسك)

تجي لك نسخة من التقييم
    و نسخة ثانية تروج للجهات اللي حددتها

و يمكنك لاحقا إعادة إرسال التقرير إلى أكثر من جهة ( لكن بحقه)

تحياااااااااااااتي
    7 "
  3. يامال العافيه .
    الف شكر على الرد .
    بالنسبه للطريقه فقريتها وعرفتها , بس مشكلتي سالفت الظرف المختوم هذا . لو بسوي هل الظرف من الجهه الي تخرجت منها يبلي امراكض شهر يالله ايخلصونه وممكن ايكون عندهم وممكن لأ .
    هل جربت السفاره انه ممكن تسويه ؟
    ولا جه معينه غير جه الدراسه ؟
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bokhalaf
    يامال العافيه .
    الف شكر على الرد .
    بالنسبه للطريقه فقريتها وعرفتها , بس مشكلتي سالفت الظرف المختوم هذا . لو بسوي هل الظرف من الجهه الي تخرجت منها يبلي امراكض شهر يالله ايخلصونه وممكن ايكون عندهم وممكن لأ .
    هل جربت السفاره انه ممكن تسويه ؟
    ولا جه معينه غير جه الدراسه ؟
    وشكرا
    و الله أنا أقلك و بكل امانة

صورت الشهادات و كشف الدرجات و حطيت عليها خطاب و أرسلتها لمكتب العميد بالبريد
    بعد خمس أيام ( على بال ما وصل البريد)

اتصلت بالتلفون
    قالوا لي هذا هو الخطاب بندخله على العميد

قلت أنا أبغاك تخدمني ( و كان يحسبني في امريكا)

أنا موجود هنا أبغاك تختم هذه الصورة و تحطها في ظروف و تختم على الظروف

و تحط الظروف في ظرف واحد كبير تردسله لي بالبريد

و هذا اللي صار

تحياااااااتي
    7 "
  5. الله يعطيك العافيه أخوي جمال الثاني على الردود ......... و الحقيقه أنا عندي أستفسارات بخصوص المعادله أنا الآن بأمريكا من أربعة أشهر في معهد اللغه ELS أنا معي دبلوم محاسبه من الكلية التقنيه ولله الحمد بتقدير ممتاز بمعدل 4.93 بفضل ربي ....... أنا جايب معي ثلاثة ظروف كل ظرف فيه السجل الأكاديمي و و صف للمواد اللي درستها و كذلك صوره لشهادة الدبلوم .....الشهاده مكتوب عليها الشهاده الجامعيه المتوسطه و ليس دبلوم
    الآن أنا أرسلها لشركة المعادلات wes ........ طيب هل هذه الشركه مختصه بتحويل المعدل من 5 إلى 4
    أما بخصوص المواد ....... هل هم يقررون ماهي المواد المعتمده و ماهي المواد الغير معتمده في أمريكا ..... أما الجامعات
    إنت في تعليقك كتبت ........ هل يراسلون كل شي بحقه ......... هل تقصد هل يراسلون الجامعات
    الشي الآخر : أنا أبي أستفسر إذا تعرف جامعات مثلا تعادل ساعات أكثر من الدبلوم ؟
    أنا عارف أني طولت عليك الأسئله ؟ لكن احتسب
    اللهم أحفظنا .............. و ردنا إلى أهلنا سالمين .............. و أبعدنا عن ماحرمة .......
    آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطنوخ
    الله يعطيك العافيه أخوي جمال الثاني على الردود ......... و الحقيقه أنا عندي أستفسارات بخصوص المعادله أنا الآن بأمريكا من أربعة أشهر في معهد اللغه ELS أنا معي دبلوم محاسبه من الكلية التقنيه ولله الحمد بتقدير ممتاز بمعدل 4.93 بفضل ربي ....... أنا جايب معي ثلاثة ظروف كل ظرف فيه السجل الأكاديمي و و صف للمواد اللي درستها و كذلك صوره لشهادة الدبلوم .....الشهاده مكتوب عليها الشهاده الجامعيه المتوسطه و ليس دبلوم
    الآن أنا أرسلها لشركة المعادلات wes ........ طيب هل هذه الشركه مختصه بتحويل المعدل من 5 إلى 4
    أما بخصوص المواد ....... هل هم يقررون ماهي المواد المعتمده و ماهي المواد الغير معتمده في أمريكا ..... أما الجامعات
    إنت في تعليقك كتبت ........ هل يراسلون كل شي بحقه ......... هل تقصد هل يراسلون الجامعات
    الشي الآخر : أنا أبي أستفسر إذا تعرف جامعات مثلا تعادل ساعات أكثر من الدبلوم ؟
    أنا عارف أني طولت عليك الأسئله ؟ لكن احتسب
    اللهم أحفظنا .............. و ردنا إلى أهلنا سالمين .............. و أبعدنا عن ماحرمة .......
    آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
    أول الشهادة إسمها الشهادة الجامعية المتوسطة ( أو درجة المشاركة)
    و إسمها بالأمريكي Associate Degree درجة مشاركة
    الدبلوم في أمريكا أي وثيقة تخرج من الثانوي للدكتوراة و يقولوا لها دبلوما

خدمات WES إذا منسيت هي :
    1. تقييم معادلة فقط : يعني صفحة وحدة مكتوبةفيها و تعادل شهادة كذا بمعدل كذا.
    2. مادة بمادة : و هذه يكون فيه كشف درجات جديد من إصدار WES

سرعة التقييم : و أظنها مقسمة لثلاث فترات حسب فلوسك

سرعة التسليم : حسب فلوسك

النسخ الإضافية : كل نسخها ترسلها لأي جهة بفلوس. و من الخيارات المتاحة إنك تأخذ منهم نسخ عديدة في ظروف مختومة ( أظن الوحدة ب 7 دولار) و ترسلها بنفسك لأن الخيار الثاني إنهم هم يرسلونها للجامعات التي تقدم عليها بس السعر أظن الجهة الأولى 40 دولار و كل جهة ثانية 20 دولار .

بالنسبة لوضعك يأخذون كشف الدرجات و يوسونك لك كشف درجات جديد حتى عدد الساعات يختلف و يحطون عليها صفحة أولى مكتوب فيها حاصل على شهادة كذا من جهة معتمدة
    و تعادل شهادة كذا في الولايات المتحدة بمعدل كذا

و نصيحة لك بما أنك في امريكا حاول تشوف مسشتارين أكاديمين يدلونك على الجامعات الي تقبل خريجين الشهادة الجامعية المتوسطة من
    الجامعات اللي أسمع إنها تعادل ساعات كثيرة

معهد جنوب داكوتا للمعادن و التقنية
    http://www.hpcnet.org/sdsmt
    بس هذه من الولايات المتجمدة ( مبالغة) بردها قارص

و فيه مرة واحد قال لي عن جامعة في أيوا تعادل كل الساعات اللي درستها
    بس للآسف كان ناسي الأسم

تحيااااااااتي
    7 "
  7. الله يعطيك العافيه أخوي جمال الثاني ............. و ما قصرت الله يرضى عليك
    الهم وفق وفق ............ اللهم يسر يسر ............. اللهم أحفظنا من كل شر ..........
    اللهم آمـــــــــــــــــــــــين اللهم آمــــــــــــــــــــــــــين يا رب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.