الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تسمل اخوي ممدوح مجهود كبير ما شاء الله

بس لو سمحت كيف الجامعات التاليه من الجامعات التي تقبل القبول المشروط:
    Celevland State University
    Colorado University
    Mo\arshall University

ارجوا الإفاده و اذا ممكن تفيدني اي الجامعات التي ممكن ان يكون القبول فيها اسهل يعني لو كان المعدل اشوي منخفض
    وممكن تفيدني بموقع احول معدلي من 5 إلى ان يكون من 4

ولك مني كل الشكر و التقدير يا الذيب
    7 "
  2. أخـوي rsm600 !!!!

مختصر الرسالة يقول لك القبول المشروط يعطى للطالب اللي انطبقت عليه الشروط الاكاديمية والمالية وبقي عليه شرط انهاء اللغة , فإذا عبيت الابلكيشين وارسلت كاافة اوراقك من شهادات وضمان مالي وعبيت الابلكيشين وباقي بس درجة TOEFL أو ILELTS فهم تلقائيا راح يقبلونك قبول مشروط , وهذا حال كثير من الجامعات الامريكية !!

وبالـتـوفــيــق عزيزيـ @@@@@@@@@@@
    7 "
  3. أخـوي alnourse111 !!!

بالنسبة لجامعتي Colordo University و Mo\arshall University ,, فما اعرفهم صراحة ولا قد سمعت فيهم أبدا ,, وعملت search ما طلع لي شيء !!

وأما جامعة Cleveland State University فأطلعت على موقع الجاامعة وما حصلت أي طاري للقبول المشروط , بس عرفت ان الجامعة ما تطلب TOEFL اذا اجتزت المستوى الاخير في المعهد , وبيني وبينك الجامعة شكل قبولها مررررة سهل لانهم مو متشددين في المتطلبات ,, وولاية اوهايو من اجمل ولايات امريكا للدراسة والوناسة بعد ..

واما موقع تحويل المعدل فما عندي اي خلفية وانا اخوك , لكن الظاهر في كذا موضوع عن تحويل المعدل من 5 الى 4 .. بس وين تحصله بين الالاف المواضيع هذي ؟؟ الله يعيك

بالـتـوفـــيـــق حبيبي @@@@@@@@@
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nxxx
    الله يعطيك العافية على هالموضوع متمـــيــز كالعادهـــ ..
    اخوي ممدوح ما عندك خافيه عن جامعة بيتسبرغ
    في بنسلفانيا هل تعطي قبول مشروط ..

هـــلا وخــــيـــتــــي nxxx!!!

بالـنـسـبة لـمرحلة البكالروريوس .. فـنـعم على مـا هـو ظـاهـر لي في الـمـوقــع.

وأمـا الـدراسات الـعــلــيــا فـلازم تـخاطبين الـقـسم بالأول .. ثـم يردون عـليك إذا هم يـوفرون قـبـول مـشروط وإلا لا ..

على الـطاري .. أنا خوفي يا نـويـر .. إن أمـريكـا تـنـقـرض وتـندفن تحت المـحـيط وإنتي ما بـعـد رحتي لهـا .... سافري يا بنت الحلال واطلعي بأي قبول الحين .. العالم راحت لغة وخلصت ودخلت جامعة وبعضهم تـخـرج وإنتي جالسة .. الله يــصــلـحك بس

مـــــوفــــــــــقـــــــــة @@@@@@@@@@@
    7 "
3 من 41 صفحة 3 من 41 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.