الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

$$ قائمة بـأسماء الجامعات الأمريكية التي توفر القبول المشروط $$

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ...

ألف شكر لك أخوي والله يريحك دنيا وآخره وفرت علينا عناء البحث

وماعليك أمر بالنسبة لجامعة تامبا بفلوريدا
    مالقيتها ضمن قائمتك المدرجه
    بس من ضمن ردود احد الاعضاء بالمنتدى لاحظت انه بمرحلة اللغه وعنده قبول لها

دخلت على سايتهم لاقيت انه طالب درجة 550 للتوفل
    هل هذا يعتبر قبول مشروط ولاكيف؟

وألف شكر لك ...
    7 "
  2. أخــوي MjMj !!!

بالنسبة للقائمة الله يحفظك .. تراها أبـدا ماهي شـامـلة .. الولايات المتحدة فـيـها أكثر من 4500 جامـعـة .. أنا بعـقـلي يوم راح أبـحث في كـل مـوقـع جـامـعـة . . .

امـا جـامـعـة University of Tampa - Florida .. فما حصلتهم جايبين طاري لـلقبـول الـمـشروط .. حتى مـعـهد اللغـة ما حـصـلـت رابـطـه .. شـكـلـهـم عـزلـوا ..

عـلـى أيـة حـال هـذا إيـمـلـيـهـم .. أرسـلـهم وشـف وش يـقـولون لـكـ (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى) . . .

وعـلـى فـكـرة فـي نـفـس الـمـديــنـة .. فـيـه جـامـعـة ثـانـيـة اللي هـي University of South Florida .. وهـذي على أرجـح الأقـوال أنـها تـوفـر قـبـول مـشـروط

www.usf.edu . . .

وبالـتــوفــيـــق عــزيــزي @@@@@@@@@@
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي ممدوح بارك الله فيك

محتاج نصيحتك يالغالي .... انا ابحث عن جامعة في مدينه اجواءها مناسبة يعني مش باردة كثير وتكون المدينه جميله وآمنه والاهم قبول ماستر في المحاسبة او الMBA فيها سهل او مشروط ومايهمني قوة الجامعة وانا على فكرة عندي الجنسية الامريكية هل مسألة القبول بالنسبة لي أسهل من الطلاب الأجانب

اذا تقدر تفيدني او تسأل لي أحد من الشباب اكون لك ممنون وشاكر

تحياتي لك
    7 "
  4. وأنت صادق اخوي تدور الراس كثرة جامعاتها

بالنسبة لجامعة تامبا فراسلتهم وردو علي امس بأن عندهم قبول مشروط وتقبل بدراستك ضمن مراكز ELS حتى لو كان بولاية ثانيه
    بشرط تعدي درجه معينة في اختبارات المركز اللي درست فيه

وسألتهم اذا كانو يقبلون بنسخ من الوثائق والطالب يدرس بمرحلة اللغه قال لي يقبلون
    وشكراً على الجامعه الثانيه جاري استكشاف سياستها

أختك
    7 "
  5. أخـوي whitewolf !!!

بـنـاء عـلـى الـمـواصـفـات اللي طـلـبـتـها .. فنـوعا ما تـنـطـبق عـلى الـولايات التـاليـة :-

Missouri - Kansas - Virginia - Oregon - Maryland - Tennessee - Indian

وامـا الـجامـعـات .. فانا أرشـح لـك يـا الذيــب :-

Washington University - St. Louis

University of Missouri - Columbia

Kansas State University

University of Kansas

Virginia Communwealth University

University of Virginia

University of Maryland - College Park

Inidian University - Bloomington

Oregon State University

وبالـنـسـبـة لـلـجـنـسـيـة .. فمـا أدري صـراحة إذا ما كانت تـلعـب دور رئيـسي في المـفاضلـة .. والـراجح عـنـدي انـه نـعم تـعطيك أفـضيلة لان تـخصصات Business من التخصصات اللي عليها منافسة شديدة .. وخصوصا MBA يعتبر من competitive majors في أمـريكـا .. فأعتقد الجواز الأمريكي ورقة رابحة في يـدكـ .. لا تلعبه الا في الأشواط الإضافية والا البلنتيات <<< دخل جو مبـاراة .

وفي شيء ثاني بعد .. ترى برضوا حملة الجواز الأمريكي عادة ما يكون التعامل معهم بخصوص متطلب TOEFL . يعني ممكن يتغاضون عن كم درجة .. لكن ما هنا مفــر مـن GMAT . . .

هذا الي اقدر افـيـدك فـيه حـالـيـا عـزيزي .. ولا قصرك شيء عطني خبر . وابشر باللي يرضيــك

بالــتـــوفــيــــق عــزيــزي @@@@@@@@@@@
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MjMj
    وأنت صادق اخوي تدور الراس كثرة جامعاتها

بالنسبة لجامعة تامبا فراسلتهم وردو علي امس بأن عندهم قبول مشروط وتقبل بدراستك ضمن مراكز ELS حتى لو كان بولاية ثانيه
    بشرط تعدي درجه معينة في اختبارات المركز اللي درست فيه

وسألتهم اذا كانو يقبلون بنسخ من الوثائق والطالب يدرس بمرحلة اللغه قال لي يقبلون
    وشكراً على الجامعه الثانيه جاري استكشاف سياستها

أختك
    أخـــتـــي MjMj

دامــهــم ردوا عـلـيك وقالوا لـك عـنـدهم " Conditional Admission " فـهـذا شـيء طــيــب .. ودرجة ELS .. اعـتـقد ان الـجامعات الأمريكية تـطلب انـهـاء مـسـتـوى 112 في الـمـعـهـد .. ونـفس الوضـع ..

بالـنـسـبة لولاية فـلـوريدا .. فما أدري والله يا بنت الـحـلال .. بس لو تجين هنا راح تحسين انك ما طلعتي من الـسـعـودية .. من كثرة الطلاب السـعـوديين .. كـثـيـريـن لدرجة الـمـلـل مـن جــد . . .
    والـولايات الامـريكـية الله مـكـثـرهــا . . .

وبالــتــوفــيـــق أخــتـــي @@@@@@@@@@
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور مجنون
    ممكن تعطينا قائمة الجامعات بملف اكسل؟

وشكراً
    هـلا وغـــــلا !.!.!.!.

الــود ودي أخــوي , , لـكـن مـا فــي مــعــلــوم كــيــف ســوي هــزا اكــســل

بالـتــوفــــيـــــق @@@@@@@@
    7 "
4 من 41 صفحة 4 من 41 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.