الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جدا جدا مهم هذا السؤال لطلاب الماستر؟؟؟؟؟

جدا جدا مهم هذا السؤال لطلاب الماستر؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6523 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية التفاح الاخضر
    التفاح الاخضر

مبتعث مستجد Freshman Member

التفاح الاخضر غير معرف

التفاح الاخضر , تخصصى كنت طالب وسوف اكون , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كنت طالب وسوف اكون
    • غير معرف
    • غير معرف , ولاية الرياض المقاطعه الشماليه
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 11th, 2006, 08:30 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    أخواني واخواتي انا ابي اللي يعطيني العلم والجواب المريح لهذا السؤال اللي تضاربت الانباء حوله
    س- هل يكفي للمتقدمين للماستر تقديم قبول من معهد لغه لوزارة التعليم العالي ام ان الشيء هذا لايكفي ؟
    بالنسبه للمرحله لاولى من الابتعاث كان يكفي قبول المعهد لكن انا سألت واحد بالوزاره وقال انه بالمرحله الثانيه من الابتعاث يشترط الحصول على قبول مشروط وبنفس الوقت واحد من الشباب مكلم واحد يعرفه وقال له ان القبول المطلوب هو قبول المعهد فقط (الان بدء الالتماس الكهربائي) قلت خل اكلم مكاتب خدمات الطلاب (سرقة الطلاب)نفس ما صار اعلاه...
    طيب لنفترض انهم يشترطون قبول مشروط كيف تقبلني الجامعه وانا غير مهيأ يعني لو كنت ابدرس ماستر هندسه فأكيد انا محتاج لاختبار gre ونفس الكلام للتخصصات الاخرى
    ما أدري وش الرأأأأأأأأي يا أعزائي ......
    بالتوفيق للجميع وعذرا عالاطاله....
  2. فعلا انا مستغربة لما قرأت الشروط .... اول شي الجامعات المعتمدة معظمها ما يعطي قبول مشروط للماستر الا بعد التوفل على الأقل... قبول نهائي بعد الجي أر إي و كل المستندات المطلوبة <<< واعتقد الجامعات الي تعطي قبول مشروط للماستر بدون اختبار توفل او جي آر إي هي جامعات اي كلاااااام ...
    ارجو ان يكون الخبر غير صحيح بالنسبة لطلاب الماستر
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

انا اقول لك اللي اعرفه بحكم اني بادرس ان شاء الله ماجستير وعملت الاجراءات المطلوبة
    في المرحلة الاولى..
    و كان فعلا مايحتاج الا قبول المعهد فقط اذا كنت ماجستير.. لكن لو تقرا في موقع الوزارة قايلين كمان قبول مشروط من الجامعه..
    وفي نوعين من القبول : قبول عادي (كامل) او قبول مشروط...
    القبول المشروط هذا تاخذه اذا كنت لسه ماامتحنت اختبار ال Tofel و ايضا اختبار ال Gre/gmat
    وكمان اعتقد اذ ماخانتني الذاكرة اذا لسه مادرست بعض المواد العامة اللي تأهلك لدراسة
    الماجستير بالتخصص..

ان شاء الله اكون افدتك
    شكرا
    7 "
  4. مرحبا يا اخوان .. على الجرح جيبتوها بهالسؤال .. لغاية الان انا هكمل 4 أشهر وما حصلت على القبول المشروط لاني ما هروح للبعثه الا ومعاي قبول مشروط .. علماً اني اقدم بنفسي على الجامعات ومراسلات معاهم وكل يومين يجيني منهم ايميل لغاية ما تعقدت ..وكمان عن طريق مكتب خدمات .. وجاب لي على قبول مشروط بس للاسف في ولايه الاباما .. وطبعاً رفضت هالشي ..والى الان .. ما حصلت قبول.. ومازال مسلسل الايميلات مستمر

وانصح الجميع اذا بتروح تكمل ماستر لازم تروح وانت على بينه .. وسمعت مشاكل كثيره من الطلبه اللي راحوا لامريكا بقبول من المعهد على امل انهم يحصلوا على قبول من الجامعات ..وللاسف عانوا الامرين وما لقوا قبول لغاية الان ,,,
    7 "
  5. فعلا العنيد ... الكثير من الطلاب هنا ما قدروا يجيبو قبول للجامعة .. لأنك المفترض بعد اللغة التوفل مع جيمات و تعديهم ... وفعلا لو معاك القبول المشروط تكون ريحت نفسك مبدأيا ... بس اهم شي تكون الجامعة كويسة و مريحة
    7 "
  6. اهلين بالغالين....وشكرا عالمرور والمشاركه....
    وعلى كذا اتصور انه مافيه حل الا ان الواحد يجيب قبول من معهد اللغه وهناك اي بعد مايختبر الاختبارات المطلوبه يبحث عن الجامعه صح او غيرصح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.