الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخوان انا في مصيبة تكفون ردوا علي ضروووووري

يا اخوان انا في مصيبة تكفون ردوا علي ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6lq wa7ed
    a6lq wa7ed

مبتعث مستجد Freshman Member

a6lq wa7ed الولايات المتحدة الأمريكية

a6lq wa7ed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمويل , بجامعة University of South Florida
    • University of South Florida
    • تمويل
    • ذكر
    • Tampa, Florida
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 30th, 2011, 10:04 AM

السلام عليكم

اولا اعتذر عن كتابتي لهذا الموضوع في اقسام كثيرة وذلك لاني قد اصاب من الجنون ان لم اجد رد شافي منكم الله يجزاكم خير

يا اخوان ويا اخوات انا قدمت ع جامعة جنوب فلوريدا قبل حوالي 3 شهور وجاني قبول ولله الحمد قبل حوالي شهر طبعا الجامعة عند مراسلتي لها كانت مفتوحة ولم تكن مغلقة من قبل الوزارة حتى قبل اسبوع كانت غير مغلقة لكن الان دخلت ع موقع الوزارة ورأيت الجامعة مغلقة !!!!!!!!!!!!!!!1 وسفرتي الاسبوع الجاي ودراستي في 17 يناير

وش الحل هل الغي سفرتي ولا وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لا يهينكم ردوا علي لان الوزراة حسبي الله عليها بتجيبلي اما جلطة او جنون والله يستر

للتوضيح انا ادرس على حسابي الخاص

انتظر ردودكم
  2. ما اظن انك بتلقى جواب احسن حل انك تشوف جامعة ثانية برا فلوريدا لسببين السبب الأول ان الجامعة موقفة
    السبب الثاني ان الملحقية وقفت اي شي سواء معهد لغة والى جامعة من ولاية فلوريدا بسبب التكدس انظر الى الاسفل شوف وش كاتبين على جامعتك

جميع الجامعات ومعاهد تعليم اللغة موقوفة في ولاية فلوريدا بسبب تكدس الطلاب

تحياتي لك......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.