الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة استرون واشنطن اعطتني قبول في اربعه ايام وانا معدلي الله بالخير

جامعة استرون واشنطن اعطتني قبول في اربعه ايام وانا معدلي الله بالخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4497 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هادي القحطااني
    هادي القحطااني

مبتعث مجتهد Senior Member

هادي القحطااني الولايات المتحدة الأمريكية

هادي القحطااني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامه , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة عامه
    • ذكر
    • جده, تبوك الورد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 3rd, 2012, 08:04 AM

اسلام عليكم
    انا يا الربع زي ما هو في العنوان اخذت قبول ماستر في اربعة ايام وانا معدلي جيد على الحفه . انا قدمت على هذي الجامعة ادارة عامه قبول مشروط بس قالو معدلك ما ياهل ايش رايك في ادارة الاعمال قلت اوكي وانا ما ابيه لنه مو امتداد المهم رحت البيت وبعد اربعه ايام جاني القبول الماستر وبعد اسبوع جاني موافقه المعهد وطالبين اوراقي فالي يبي يقدم عليهم (للمعلوميه هم طالبين علي 450 جيمات) بس قالت مع والقت ممكن نخفض لك او نعفيك انت وحضك . طبعا الي معدلة كويس ما يطلبون علية جيمات .طبعا بحكم اني قريبمنهم وديت لهم ملفي مناولة وقبول والرسوم عطيتهم شيك
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل23
    انا معدلي 3.10 تتوقع يعطوني قبول قانون او علوم سياسية طبعاا ماستر
    وكيف الجامعة قوية ولا ماعندك احد
    يعطون قبول او لا مدري واذا تخصصك عندهم بيعطونك حبيبين مرره اما الدراسة ناس تمدح ونا س تسب والله مدري
    7 "
  3. الله يجزاك خير على حرصك لافادة اخوانك ولاتخاف اجرك عند الله ماراح يضيع لان فيه شباب كثير يدورون الجامعات السهلة القبول وفي بعض الشباب الله يديهم ماودهم يقولون انهم مخرجين من جامعات تقبل معدلات منخفضة عشان صورتة او لاعتبارات شخصية الله ييسر لك امورك واسجل لك اعجابي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.