الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احذرو التعامل مع مكتب IGEC ..

احذرو التعامل مع مكتب IGEC ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a d ( N ) a n
    a d ( N ) a n

مبتعث مستجد Freshman Member

a d ( N ) a n الولايات المتحدة الأمريكية

a d ( N ) a n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عاطل , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • عاطل
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

January 10th, 2012, 08:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهَ ..

قبل ما أبدأ الموضوعَ .. انا احلف لكم بالله ان مافي ولا شيء بيني وبين المكتب او حاقد عليه عشان تعامل ، لا والله اللي خلاني انزل هآلموضوووَع انه ضحك على نآسَ كثييرَ ، اول شيء ضحك علي وسكتَ , وشوي الا الاقي اكثر من اربع اشخاص قابلتهم بـ مدينتيَ .. جايين من نفس المكتب ونفس الكذبةةَ ..

اول شيء ، بصراحة شغلهم حلووَ من ناحيةةَ السرعةة جاب لي قبوَل سريع .. وهذا شيء حلوَ .. لكنَ ... ضحك على الطلاب من ناحية المدينة سوآء ( بالسُكّان + المبلغ )

المدينة هي : FLAGSTAFF احدى مدن ARIZONA .. ( فلآقستاف - اريزونا )..

حسبي الله عليه ، قال لي : المدينة مافيها سعوديين كتير وباين لانها مدينة دراسية ومدري شوَ .. وهذا الكلام قبل 7 شهور وانا في امريكآ لي 6 شهور .. وقال لي ، تدفع بالشهر 2000 دولآر .. ومعهد تبع جامعةةَ .. يعني تقريباً بالسمستر راح تدفع 8000 دولآر تقريباً ... انا قلت اوكَ وقلت له يجيب لي قبببوووَل

فـ بعد فترة لما سافرتَ .. امريكاً وتحديداً ( فلاقستاف ) اول ما خشيت المجمع السكني لقيت ، كم سعووَدي عند الاوفيسَ .. وشوي رحت ألعب بلياردو والقى كم سعوَدي ,, المهم قلت يمكنَ .. ينعدوووَن

ومررت الاياَم وخشيت المعهههدَ الا الكلآس حقي كله سعوديينَ .. وكلاس خويي سعوديين كلهم ما عدآ واحد صينيَ ، لا ونقل الصيني من المدينةةة ( ما ينلآم ) هههههههههههه ..

المهم تعرفت على كم سعوَدي فـ واحد كان يقول لي والله يا مكتب نصب عليَ ،، قال مدينة مافيها سعوديين ، وطلع المعهد حقي كله سعوديين مافي ، صيني ولا ياباني ولا كوري مجاملة على الاقل ب كلاسي ما تلاقيهم الا بـ مستويات مرتفعة !

قلت له وش المكتب قال لي IGEC ، فـ هذا احدى الطلاب عآنا من ناحية السعوديين

ولما جيت بـ ادفع وانا متحمس على انهاً 8 الاف دولارَ .. الا تطلع 11 ألف دولارَ ؟؟؟؟؟؟ ,, قلت له كيف المكتب اللي متعاقدين انتم معاه بالسعودية يقول لي بـ 8 الافَ ~ ؟ قال لا هذا سعرنا من اولَ .. مَ باليد حيلةة .. دفعت له واللي تعرفت عليه نفس الموضوعَ ،، من ناحية المبلغ

~

اليوم فيه ناس جايين المدينةةَ جُدد .. وقابلنيَ واحد توه جايَ ويبغاني ادله وين الجامعة ومن الكلآم هذا ، وساعدته وقمت اقول له ليت اخترت هالمدينة بالتحديد مع انها غالية " ونصها سعوديين " قال والله مدرريَ انا جاي من مكتتبَ وقال مافيها سعوديين ومدينة حلوة ورخيصة " والله ما قلت له شيء انها من لسانه بالاخير قلت له ان نفس هذا المكتب انا رحت لهَ .. وقال لي نفس كلإمممَك

نهآيةة الموضوع يعلم الله اني ما احمل عليهم شيء من اول ، واني سكت اول ما جيت وقلت نمشي يمكن ، ناس سبحان الله نقلوو صدفةة وصارت المدينة زحمة سعوديين ويمكن رفعو السعرَ ،، بعد ما قال لنا هذا الخبرَ .. " لان الجامعة عرفت اني بـ أجي ! " ههههه

لكن لما شفت كم سعودي اللحين جاي من هآلمكتبَ .. ونفس الكذبة قلت لابد اني انززل موضوع ، عشان ما ينخدع فيه شخص ثآنيَ

وبصرآحة الحين ندمت اني رحت مكتب بالاساًس ، لان كل شيء سهل وبالنتَ والفيزآ لكن قبل لا اطلع كنت ما اعرف شيء وعلى ما يقولوَن آعط الخبز لـ خبآزهَ ~

بالنسبة لـ سرعة المكتب فـ هم صحيح جابو الايتوني بـ سرعةة ، فـ انا انصح اللي بيروح هالمكتبَ .. ويبغاه يجيب له ايتوني ، يقرأ عالولآيةة ، اللي بـ يروح لها او يدق على المعهد ويشوف نسبة السعوديين ~ .. وترا والله مو عيب بالسعوديين لا والله بالعكس خوتّهم ما مثلهاَ, لكن برضو انت جاي مدينة وتبغى تحس انك بـتدرس لكن اما كل ما تروح محلَ ،، ما تسمع الا كيف الحالَ .. وبعض من الكلمات العربيةةَ بـ بساطة ، راح تحس انك في " الخبر "

والله الموفقَ .. ~
  2. ناس تعلمت الانجليزي وهي بالسعودية بين الشعب ولاطلعت ولاشيء
    فلاتتحسس كثير اخوي من مسألة السعوديين, بإمكانك تتجنبهم وتنزل للشارع وبتلاقي الامريكان بكل مكان
    ومعاهد اللغة بكل مكان بالعالم ماراخ تلقى أحد يشاركك اللغة بشكل قوي مثل لغة الشارع والاسواق لانهم طلاب وجايين مثلك يتعلموا

والان ماشاءالله السعوديين بكل مكان وزمان والله يزيدهم يارب
    7 "
  3. صحيحَ .. انه نآس تعلموَا اللغةَ بالسعوديةةَ واولهم ولد خالي جآي امريكاً وعلى طول جامعة واللغة من السعوديةَ جآيبهاً .. وانا هنا ترا متعرف علىَ سعوديين وعآديَ بس برضوَ فيه ولآياًت صحيح فيها سعوديين لكن مو لهآلدرجة وفيه نآس ، تلقى سوأله الاهم هل السعوديين في المدينة هذيَ كثيرَ .. فيه ناس يعني ما يبغون يختلطون كثير مع سعوديين مع انه غصباً عنه يتعرف له على كمَ سعودي لآن ما بيضبطه بالمدينة لو كأن جديدَ الا سعُوديَ ->
    بالنسبة للي بيتعلم بـ يتعلم لو كان معآه 1000 سعُودي ، لكن برضو لو يتكلم المكتب ويقول فيها سعوديين كان صحَ ،، لكن انه ينكر وجودهم وبالاخيرَ واحد يتفاجئ بـ وجود كمية كبيرةَ .. من السعوديين ، مشكلةةَ

وشآكرَ لك أخ فيصَل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.