الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن نصيحتكمـ ..

ممكن نصيحتكمـ ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د.رهف
    د.رهف

مبتعث مستجد Freshman Member

د.رهف السعودية

د.رهف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ,,
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 28th, 2012, 04:03 PM

السلامـ عليكمـ ..
    انا انوووي الذهاب لدراسهـ اللغهـ الانجليزيهـ بالخارج و ذلكـ لمواجهتي لكثير من المشاكل متعلقهـ بضعف انجليزتي ..

سأذهب الى بريطانيا .. لندن .. معهد lsi .. ما هو تقييمكمـ ؟ و لا تحرمووني من نصائحكمـ .. لان عندما بحثت عن هذا المعهد رأيت من يمدحهـ ومن يذمهـ .. و انا اريد الحصووول ع نتيجهـ من ذهابي .. لان تكاليف الدرسهـ ليست بقليلهـ فأريد ان احصد نتيجهـ من ذهابي ..
    انا سأدرس هناكـ مدهـ شهرينـ خلال فترهـ الاجااازهـ ..

الرجااااااء مساعدتي و تقديم كل ماهو مفيد ليي ..
    ودمتمـ بخييييييييير ..

انا سأذهب من خلال مكتب المسافر اذا سمعتمـ عنهـ ..
    ......
  2. النصيحة اللي اقدر اقدمها لك هي ان تبتعدي عن كل معهد معترف فيه من الملحقية السعوديه في بريطانيا عشان تضمنين ما تحصلين على اي عربي او سعودي

وهذا اسرع في موضوع تعلم اللغة

الشي الثاني اختي فيه ملتقى طلاب بريطانيا راح يفيدونك اكثر منا وهذا هو الرابط http://www.mbt3th.us/vb/forum66/

ونصيحة انتبهي من المكاتب النصابين اللي همهم الفلوس ومكتبك ما عندي عنه اي معلومه

دعواتك
    7 "
  3. الي اعرفة ان لندن غالية ومعهد lsi معهد فيه صديقة اعرفها راحت له ودراستهم حلوة. بس تقولي غالين مرررةاقصد المدينه هذي..
    شهرين اشوفها غير كافيه اذا ماكان عندك الاساسيات اما اذا كنتي تبي بس تتحسني ف شهرين حلوة مرة ركزي ع المحادثات والقواعد وتقوية مخزون المصطلحات عندك والله يوفقك

دعواتك ..........................
    المحتارة
    7 "
  4. اهااا اوووكـ مررررهـ يسلموو ..

بس انا بروح شهرين فترهـ الصيف اجازتي تكون .. لان بعدين مقدر عندي دوامـ كليهـ ..

وانا ابغى اروح اطووور نفسي .. يعني عندي فوكاب بس مو مررهـ .. و غير كذا السبيكنق عندي مره ضعيف .. فأبغى اطووورهـ ..
    الكثير نصحني ابعد عن لندن لانو بالصيف راح تكوون غاليه و يكثر فيها العرب .. و نصحوني بـ برااايتووونـ .. ايش رأيكمـ فيها ؟؟!

فقررت ع برايتووونـ و لا ادرري !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.