الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هااي انا مقيمة بالكويت اتمنى تردوون علي

هااي انا مقيمة بالكويت اتمنى تردوون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shoshooo
    shoshooo

مبتعث جديد New Member

shoshooo الإكوادور

shoshooo , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى طالبة ثانوية , بجامعة الكويت
    • الكويت
    • طالبة ثانوية
    • أنثى
    • الكويت, الكويت
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 3rd, 2012, 02:24 AM

قوه شلونكم
    اول شي انا سعودية مقيمة بالكويت وادرس بالكويت وانا الحين برابعة ثانوي والحمدلله متفوقه وقدمت على امتحان القدرات بجامعة الكويت ونجحت بالانقلش والماث والكيميا مع العلم ان مو اي احد ينجح

المهم انا مابي ادرس بجامعة الكويت لأن الاولوية للكويتيين وابي ادرس برا فشلون الطريقة اذا بسجل ترا انا ماعرف شي بالسعودية ياريت تساعدوني وسمعت ان اكو واسطات بهالموضوع صج ؟؟

عفيه ساعدوني مابي انظلم بالكويت وودي ادرس طب برا حالي حال باجي السعوديين ودي احس اني سعودية وادرس مع طلبة ديرتي .. وشكرا بأنتظار ردودكم
  2. الله يعطيك العافيه ياخوي انت الوحيد اللي عبرتني

اخوي قولي انا ماعرف شي الحين اذا تخرجت من الثانوية شسوي بالضبط وين اروح وين اقدم وشسوي ؟؟؟ وشحقه معهد انا سجلت ببرتش كونسل اللي بالكويت والحمدلله انقليزيتي وااايد زينه
    7 "
  3. اذا تبين جامعة سعودية اوكى انتظرى لما يفتح القبول وتابعى الجامعات الى تبينها اما اذا تبين تدرسين فى امريكا فلازم تراسلى الجامعات او المعاهد للحصول على قبول

ملاحظة اختى المنتدى هذا خاص بالطلاب المبتعثين خارج السعودية فى كل دول العالم... وبامكانات تعملى بحث وان شاء تجدى الجواب الكافى لاستفساراتك
    7 "
  4. لا طبعا مابي جامعه سعوديه بس ابي اقدم على بعثة الملك عبدالله يعني اللي فهمته اني لازم اجيب قبول من جامعه بأمريكا بعدين اروح اقدم على بعثه الملك عبدالله جذي يعني ؟؟

وبخصوص ملاحضتك ترا مافهمت منها شي واذا سويت بحث ما احصل المعلومات اللي تفيدني لأن ماكو احد نفس وضعي عايشه بالكويت وابي ادرس برا على حساب الحكومة السعوديه اتمنى وصلت الفكره وانا ماحطيت الموضوع همي الا لأني ادري ان الكل يعرف بأمور البعثات وطريقة التسجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.