الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص الـ PreMaster Programes ؟

سؤال بخصوص الـ PreMaster Programes ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aahms
    aahms

مبتعث مستجد Freshman Member

aahms الولايات المتحدة الأمريكية

aahms , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Phd in Computer Science , بجامعة Indiana University-Purdue University Indianapolis
    • Indiana University-Purdue University Indianapolis
    • Phd in Computer Science
    • ذكر
    • Indianapolis, IN
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

December 17th, 2007, 08:01 PM

بسم الله ............

لاحظت في كثير من الجامعت وجود هذا النوع من الكورسات والتي تهيئ الطالب للدراسات العليا و أساليب البحث..

فهل هي تغني عن معهد اللغة ؟

فإذا كانت الإجابة بـ نعم , فهل نقدم عليها أولا ؟

و إذا كانت بـ لا فهل يسمح لنا المبتعثين الإنضمام لها قبل البدء في برنامج الماجستير ؟

بارك الله فيكم.
  2. اخي انا ذكر لي عن نظام البري ماستر

وهو نظام مايغنيعن اللغه انما هو تأهيل لدراسه الماستر ,, يعني تخصصك قانون يسووون لك بري ماستر في القانون بحيث يراجعون لك الي اخذته قبل في البكالوريوس مثلا عشان ياهلك لدراسه الماجستير ,,

ميزته انه يطلب خمسه ونص في الايلتس وتاهلك هالخمسه ونص الى الماستر

عيوبه انه يطول عليك المده .. ووايضا انه ليه تاخذ بري ماستر اذا نت مقبل لتخصصك نفسه بمرحله البكالورويس او تخصص مقارب له ! !

يعني انا مثلا قدمت علا جامعه وقالو لازم تاخذ بري ماستر ,, وجامعات غيرها قدمت عليها واقوى منها عطوني ماستر مباشره ,, يعني ماهو ضروري ابدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ti amo
    اخي انا ذكر لي عن نظام البري ماستر

وهو نظام مايغنيعن اللغه انما هو تأهيل لدراسه الماستر ,, يعني تخصصك قانون يسووون لك بري ماستر في القانون بحيث يراجعون لك الي اخذته قبل في البكالوريوس مثلا عشان ياهلك لدراسه الماجستير ,,

ميزته انه يطلب خمسه ونص في الايلتس وتاهلك هالخمسه ونص الى الماستر

عيوبه انه يطول عليك المده .. ووايضا انه ليه تاخذ بري ماستر اذا نت مقبل لتخصصك نفسه بمرحله البكالورويس او تخصص مقارب له ! !

يعني انا مثلا قدمت علا جامعه وقالو لازم تاخذ بري ماستر ,, وجامعات غيرها قدمت عليها واقوى منها عطوني ماستر مباشره ,, يعني ماهو ضروري ابدا

الكلام هذا صحيح و يعطيك العافية اخوي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.