الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على 80 في التوفل و ندمت بعد ان جاني قبول نهائي ساعدووووني في القرار ارجوكم

حصلت على 80 في التوفل و ندمت بعد ان جاني قبول نهائي ساعدووووني في القرار ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية majed1991
    majed1991

مبتعث جديد New Member

majed1991 الولايات المتحدة الأمريكية

majed1991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة HARTFORD
    • HARTFORD
    • هندسة
    • ذكر
    • ssssssss, ssssssss
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 1st, 2012, 02:05 AM

اخواني الاعزاء الرجاء مساعدتي في اخذ القرار لقد حصلت على شهادة التوفل بدرجة 80 و قدمتها للجامعة و جاني قبول المشكلة ضميري يئنبني لاني ما استحق هذه الدرجة بصراحة للاسف انا اشتريتها
    و بعد ان جاني قبول نهائي في جامعتين ضميري انبني و حسيت ربي ما راح يوفقني رغم اني خلصت مرحلة اللغة و مافي قدامي الا اعود الرياض مرة ثانية

ساعدوني في اخذ القرار ارجوكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب وفقنيي
    من وين اشتريتها

اشتريتها من الامارات واحد من المعهد اتعرفت عليه بالنتدى ما توقعت ابدا انه يقدر يجيبها كنت يائس مرة و محتاج قبول لان فترة اللغة بتنتهي و للاسف ندمت بعد ما طلعت النتيجة و الدرجة اللي حددتها و جبت فيها قبول من جامعات و للاسف ندمت بس ما انصح اي احد يشتريها رح تحسون بتأنيب الضمير انا محتار الان مدري وش اسوي
    7 "
  3. بقلك شي حلو في الموضوع أن الله أراد بك خير و ضميرك تحرك من البدايه وحسيت بالذنب قبل تدخل الجامعه وتتخرج وبذاك الوقت لايوجد حل
    نصيحتي لك تأجل بعثه أو تقدم تمديد لغه اهم شي ماتدخل ولا جامعه من الاثنين اللي قدمت عليهم , وبذي الفتره تجيب لك قبل من جامعه ثانيه وتحاول تختبر توفل من جديد وتاكد ان الله بيعوضك لان من ترك شيئا الله عوضه الله بخير منه
    وعسى الله يوفقك ويسهل لك أمووورك كلها
    7 "
  4. شف عزيزي بما أنك غلطت وأنت بكل تأكيد ماسويت هالشئ إلا مضطر ( وأنا ما أبرر لك ) لأني ماعرف ظروفك
    نصيحتي لك : كمل تقديمك واجراءات قبولك واستغفر الله وأطلب الهدايه على مافعلته
    وشد حيلك باللغه الين تصير في الحقيقة مستواك أعلى من 80
    ومن ثم شد حيلك بالدراسه وتأكد أن فيه ناس تتمنى تكون مكانك بس للأسف خذلها التوفيق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.