الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

✍ ✍لكل من يحتاج مساعدة بكتابة(personal statement)أو تعبئة أي أبلكيشن(Application)✍ ✍

✍ ✍لكل من يحتاج مساعدة بكتابة(personal statement)أو تعبئة أي أبلكيشن(Application)✍ ✍

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية best.4you
    best.4you

مبتعث جديد New Member

best.4you المملكة المتحدة

best.4you , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى best.4you@hotmail.co.uk , بجامعة uk
    • uk
    • best.4you@hotmail.co.uk
    • ذكر
    • uk, uk
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 04:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

أحبتي في الله الكثير من الطلاب عن تقديمهم على الجامعات يطلب منهم إرفاق Personal Statement أو Statement of purpose
    فحبيت اني أطرح موضوعي هذا للفائدة .

تعاملت مع شركة تقوم بتعبئة أي نوع من الأبلكيشنات ( Applications ) أو كتابة بيرسونال ستيتمنت ( Personal Statement )

فاللي محتاج مساعدة يتواصل معي عبر الإيميل : best.4you@hotmail.co.uk

والله يوفقنا ويوفق الجميع
    ولاتنسونا من دعوتكم !!
  2. المعذرة أخي على أي أساس مخالف ؟؟
    كل اللي سويته خدمة لأخواني الطلاب .. يستفيدون وأستفيد !
    في موضوع حاب أنبة علية أنا أدرس وأشتغل في بريطانيا .. يعني جاي هنا طالب للعلم وباحدث على لقمة العيش ,. والسبب اللي حدني على هذي الوضيفة قلة رواتب الطلاب السعوديين .. الراتب مايكفي للمعيشة خاصة إذا كان معك مرافقين ..
    على العموم أشكرك على رأيك .. وبإذن الله الرزق من عند رب العالمين
    الرجاء من إدارة ومشرفين المنتدى : إذا كنت مخالف لقوانين المنتدى أتمنى من الإدارة حذف موضوعي ..
    7 "
  3. موضوعك جدا جميل والله يوفقك ان شاءالله
    انا ابي الاستيمنت يالطيب بس قبل ابيها تقدر تساعدني بشغله
    عندكم في بريطانيا ولا امريكا وياليت امريكا
    انا عندي بكالوريوس ومعدل مقبول وعندي دبلوم طبعا بعد البكالوريوس في مجال انه يساعدني اخذ قبول ماستر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طفشااان
    موضوعك جدا جميل والله يوفقك ان شاءالله
    انا ابي الاستيمنت يالطيب بس قبل ابيها تقدر تساعدني بشغله
    عندكم في بريطانيا ولا امريكا وياليت امريكا
    انا عندي بكالوريوس ومعدل مقبول وعندي دبلوم طبعا بعد البكالوريوس في مجال انه يساعدني اخذ قبول ماستر
    شكرا لك أخوي
    والله ودي أخدمك بعوني بس والله ماعندي خلفية لكن إن حصلت أي معلومة بإذن الله راح أعطيك خبر

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.