الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوا الرد من اصحاب الخبرة

استفسار ارجوا الرد من اصحاب الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4412 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نمراوي 18
    نمراوي 18

مبتعث جديد New Member

نمراوي 18 نيوزيلندا

نمراوي 18 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة هارفرد
    • هارفرد
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • ملبورن, ملبورن
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

March 28th, 2012, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    اسعد الله اوقاتكم جميعا بكل خير ، اكتب لكم موضوعي هذا وارجوا من اصحاب الخبرة ارشادي وتوجيهي حسب مايرونه من وجهة نظرهم ،
    انا خريج بكالوريوس لغة انجليزية من جامعة سعودية وارغب بالماستر بقوووووووة ...
    استفساراتي هي كالتالي :
    1 - انا بخرج طبعا بالبداية على حسابي لأن شروط التعليم العالي لا تنطبق علي من حيث التخصص والمعدل .
    2 - أي دولة تنصحوني اذهب اليها وادرس الماستر.
    3 - انا نصحوني ناس من اصحابي اني اخذ الماستر بتخصص اخر ( فأي تخصص تنصحوني به ) .
    4 - هل استطيع ان التحق ببرنامج خادم الحرمين اذا استمرت بالدراسة حيث انني بالبداية راح ابدأ بمعهد لغة شهرين على اقل تقدير او ثلاثة .

ارجو من اصحاب الخبرة بهذه الأمور الرد على استفساراتي حيث ان الموضوع يهمني جدا و ولكم مني جزيل الشكر والتقدير .
  2. اخى ان شاء الله ربك يسرلك امورك...اول خطوة انك تبدا بقبول معهد او جامعة عشان تخلص الفيزا....وتبدا الخطوة الثانية السفر وفتح الملف...وطبعا ترفق اوراقك للملحقية شهر شهرين سنة الالحاق فى علم الغيب الا عندك واسطه شي تانى... اذا حبيت امريكا حياك
    7 "
  3. أنصحك ببريطانيا لان دراسة الماستر عندهم سنه واحدة فقط
    والأفضل أنك تدرس تخصص ثاني غير تخصصك اللي دراسته زمان
    أما من ناحية معاهد اللغة ففي منها ممتاز ورخيص

أما الإتحاق بالبرنامج فالله سبحانة وتعالى أعلم
    أنا درست شهر على حسابي وضموني
    أخوي درس سنة وضموه فهي زي ماتقول حظ ...
    إلآ في حالة إذا كان عندك واسطة فأن أمورك راح تمشي سهلات ..

وإذا محتاج أي مساعدة بالقبولات أنا بالخدمة

تحياتي لك
    أخوك أبو محمد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.