الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في ورطة تفضل وساعدني؟!

انا في ورطة تفضل وساعدني؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسون
    حسون

مبتعث مستجد Freshman Member

حسون الولايات المتحدة الأمريكية

حسون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة n/a
    • n/a
    • طالب
    • ذكر
    • n/a, in the heaven
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

January 3rd, 2008, 10:42 AM

في البداية ابدا كلامي بالسلام
    ايها الاخوة اعضاء مبتعث مشكلتي هي كالتالي:
    انا مسجل في البعثة بجواز ينتهي بتاريخ محرم القادم وبعد ان دققت اوراقي جددت الجواز وطبعا كما تعلمون كل جواز له رقم خاص به
    المهم وقالوا ترجم شهاداتك على رقم الجواز الجديد وجيبه معاك للملتقى بس الحين ومن خلال قناة الاخبارية قال الدكتور الموسى
    ان الوزارة اتت بقبولات لأكثر من 50% من الطلاب طب اذا جابت القبولات على الجواز القديم فاتوقع صعب تغييرها.
    فما الحل في رايكم؟ هل يجب علي ان اذهب الى الرياض إلى مقر الوزارة؟ ام انتظر الملتقى؟ مع العلم ان دولتي المبتعث اليها هي امريكا
    وشكراً,,,
  2. اخ حسون انا منى فاهمة كيف تترجم شهادتك على حسب رقم الجواز

كل الي اعرفه انو الشهاده المترجمة الاسم الي فيها يكون مطابق للاسم في الجواز

وفي طلب الالتحاق بالجامعة ماطلبو مننا رقم الجواز

فيعتقد انو مافي اي مشكله في الموضوع وبعتقد الوزاره عارفه انو في جوازات بتنتهي مدتها

بنصحك تروح الملتقي وتشوف ايش الي بصير وتسألهم بعدها

والله ييسر امورك ويوفقك

see u
    7 "
  3. هلا حبيبنا

ماعندك مشكلة انشاء الله مانتب في ورطة ولا شي وموضوعك سهل جدا وحله موجود

انت ياحبيبنا مقدم بجوازك القديم وتبي تجدده ولا ندري وش الوضع
    اقولك كل ماعليك تسويه انك تجدد جوازك وتجيب معك الجوازين كلها ويتقدر تمشي بالجوازين
    واقولك شي ثاني ادق واخطر من الوزارة انت تدري انه لو مثلا طلعت فيزا امريكية مدتها ثلاث سنوات وجددت جوازك فالفيزا تبي تكون في الجواز القديم صح؟؟
    تقدر تروح لامريكا وتدخل هناك ومعك الجوازين القديم والجديد والموضوع هذا سبق واني سألت احد الطلبة في امريكا قبل اكثر من سنة واكد لي هذا الاجراء

وبالتوفيق يارب للجميع ويسهل ربي امورك وامور كل مبتعث ومبتعثة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة suaad
    نصيحه مني اللي يبقى يغير الدوله لايغيرها من الوزاره , يعني يكمل كل اوراق البعثه للدوله اللي يبقى يغيرها ويروح الدوله ومن خلال الملحقيه يغير الدوله ,تراهم يتفهمون الوضع على طول

وبالتوفيق للجميع

لو سمحت كيف يمكن اني اغير الدوله من نيوزيلاندا الى استراليا
    يعني امشي اوراقي على نيوزيلاندا وبعد مااخلص واروح نيوزيلاندا وابدا اللغة اقدر اراسل الملحقيه واغير
    مع العلم انهم ملحقيه وحده اظن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.