الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضو جديد...واتمنى مساعدتكم يالغاليين

عضو جديد...واتمنى مساعدتكم يالغاليين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جونيور HR
    جونيور HR

مبتعث جديد New Member

جونيور HR الأرجنتين

جونيور HR , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى HR , بجامعة Graduated
    • Graduated
    • HR
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 15th, 2012, 12:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

الحقيقة ابغى اسجل اعجابي في المنتدى وادارته من التنظيم الرائع والتسهيلات الموجودة فيه. وبصراحة اللي شد انتباهي وزادني اعجاب سالفة التكاتف والمساعدة للاعضاء بينهم من استفسارات يقدمونها لاخوانهم الجدد او اللي مخطط على دراسة خارجية. ماقول غير الا الله يوفقكم جميعاً في اموركم ودراستكم وبإذن الله تتيسر لكم وظائف ممتازة اول ماترجعون للسعودية.

طبعاً احتاج مساعدتكم ومشوورتكم بخصوص الابتعاث الى امريكا، انا عندي ولد اختي متخرج من الثانوية العامة علمي من 5 سنوات والحين حاب يرجع ويكمل دراسة خارجياُ و الحساب الخاص لين ماتتيسر له الانضمام للبعثة.

اسئلتي :

1 - نقطة البداية من فين ؟ وايش المستندات اللي لازم نجهزها ؟
    2 - بخصوص المعهد والجامعة واجراءاتهم والمخاطبات ؟
    3 - افضل جامعة للهندسة الكيميائية ؟

واكيد طبعاً بحكم خبرتكم فيه شغلات كثيرة غير مطلع عليها واتمنى افادتكم فيها.

الجزء الاول كملت انتهينا ، الجزء الثاني بالنسبة للشباب اللي راح يتخرجون قريباً وتخصص هندسة كيميائيةاو ميكانيكية ومعدل 2.8/4 واعلى ياليت لو يراسلوني .
  2. والله ياخوي ودي أخدمك و أساعدك لكن ماعندي معلومات عن أمريكا

لكن الإخوان بإذن الله فيهم الخير

إذا كان عندك أي إستفسارات عن بريطانيا فالله يحييك
    بإذن الله راح أساعدك بالرد على إستفساراتك واجيب لك قبول سريع كمان

أطيب التحايا
    أخوك أبو محمد
    7 "
  3. باختصار شديد واكيد فيه مواضيع كثيره عن الشئ هذا

اول شئ

ياخذ قبول من المعهد والجامعه اللي يبيها في اي ولايه ورايح يطلبون صورة الجواز وشهادة الثانويه وضمان مالي لايقل للمعهد عن 10 الاف تقريبا وكل مازاد ماكان احسن

ثاني شئ

اذا جاك قبول المعهد تقدم على الفيزا الامريكيه وفيه كذا مكتب يقدم لك ويضبط امورك

ثالث شئ
    تطلع الفيزه وتاخذ الايتوني وجوازك وتروح امريكا تدرس وبعدين تقدم على البعثه ولا جيب قبول ابتعاثك معك بواسطه <<<يكره الواسطه وينك ياصلاح الغيدان

موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.