الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبي أفصل وأطلع ادرس الهندسه على البعثة وعندي سؤال ...أرجوا المساعدة

أبي أفصل وأطلع ادرس الهندسه على البعثة وعندي سؤال ...أرجوا المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshari 8
    meshari 8

مبتعث جديد New Member

meshari 8 الولايات المتحدة الأمريكية

meshari 8 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة لحد الحين
    • لحد الحين
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • ماادري, ------
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 27th, 2012, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله

يأخوان الأعضاء أنا ليس لي الإحاطه الكامله في برنامج خادم الحرمين للإبتعاث الخارجي.

و بودي ان افصل من وظيفتي وأقدم على بعثة خادم الحرمين ودراسة الهندسه في إحدى الجامعات المعترف بها في أي مكان إن شاء الله لو تكون في خرخير ههههه<< لاتصدقون عاد

المهم يالربع انا توني متزوج وودي اخذ زوجتي معي مرافقه وأخلص الهندسه في الخارج ممكن تساعدوني كيف التفاصيل
    وكيف اضبط وضعي من هنا في السعوديه حتى لو المسأله اخذت وقت انا ماعندي مشكله اهم شيء اضبط الوضع والقبول في البعثه

والله اللي يرد علي بحل يساعدني او مشوره او يدلني أقسم بالله لأدعو له دعوه بظهر الغيب تنفعه يوماْ ما
    واللي زائر ارجوا مراسلتي على
    keal_555@hotmail.com

أخوكم مشاري الحربي
  2. انت في قطاع خاص ولا حكومي ؟

وهل معدلك وعمرك يؤهلك للتقديم على برنامج الملك للمرحلة الثامنه ؟

او انك ستظطر للذهاب على حسابك الخاص وبعدها تنضم للبعثه من هناك ؟

جاوب وان شاء الله نقدر نفيدك

اهم شي لا تنسى الدعوة
    7 "
  3. ارمان يعطيك العافيه

أنا لا اتوقع اني مؤهل عمري 24 تقريباْ وفي قطاع خاص( شركة سابك ) ومعدلي 81% بالثانويه العامه والقدرات 71%(قل ماشاء الله) خخخ

لكن ياليت تساعدني ما ودي أفصل من وظيفتي ثم ماانقبل ثم اتوهق واصير عبره لغيري ههه

لكن ي اخوي ارمان واحد قالي رح للقنصلية اللي في الخبر وخذ من السفارة موافقه ومن الجامعه أيضا موافقه ومدري كيف...الخ
    وشرايك وعلى فكره زوجتي اقدر اخذها معي توني متزوج<<<يعني تبي شهر العسل شكلك على حساب خادم الحرمين خخخخ مش بعثه
    لاامزح
    7 "
  4. ههههههههه الله يوفقك ويسهل امرك

طيب ليه ما تقدم لزوجتك على البعثه ؟ او تروح وتخلي زوجتك تدرس على حسابك الخاص وتأخذ اجازه من سابك بدون راتب واذا انضمت زوجتك ترفع اوراقك لهم يفرغونك على انك مرافق لها في البعثه

و فيه بعثات عند سابك وارامكوا ولكن ما ادري عن طريقة الحصول عليها

ولكن افضل شي اشوفه لك انك تقدم لها بعثه هنا وان ما نفع جب لها قبول جامعة ولغه ورح لوزارة التعليم العالي وحاول تحصل على امر اركاب لها لو بالواسطة علشان تنضم للبعثه باسرع وقت وبعدها تكون انت معها مرافق وتدرسون مع بعض وربي يوفقكم

بس اهم مثل ما اتفقنا لا تنساني من دعوة صادقه يرحم والديك

واي سؤال تفضل يا عسل
    7 "
  5. ارمان لا تخاف بدعليك ان شاء الله

بس الحين انت ضيعتني الحين ابي الخطوات الأولى كيف و وش اسوي ؟ يعني لازم ابي اطلع ع حسابي ولا اقدر اطلع ع البعثه من هنا وزوجتي مو مشكله اخليها مرافقه او اخليها تدرس اي شيء مع ان معها لغه عربيه بكالوريوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.