الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبرة في مرحلة البكالوريوس وبالذات من جامعة الملك سعود - سؤال ؟؟؟؟؟

لأهل الخبرة في مرحلة البكالوريوس وبالذات من جامعة الملك سعود - سؤال ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أسعد المحارب
    أسعد المحارب

مبتعث مستجد Freshman Member

أسعد المحارب غير معرف

أسعد المحارب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي. , بجامعة جامعة الملك سعود.
    • جامعة الملك سعود.
    • طالب جامعي.
    • ذكر
    • الرياض, خروننجن ولله الحمد
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

January 15th, 2008, 09:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم إخواني طلاب جامعة الملك سعود , وبعد:

أنا ولله الحمد قُبلت في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي لدراسة الــطــب إن شاء

الله تعالى وأنا أفكر جدياً بالانسحاب من الجامعة لمتابعة شؤوني حيث لم يتبق على السفر إلا قرابة

الشهر وأنا لم أنته بعد من شؤوني وأحب أن أسأل من له خلفية بهذا الموضوع أن الانسحاب في

هذه الفترة قد تدخل في السجل الأكاديمي وتؤثر عليه أم ماذا ؟ وللعلم أنا لم أحضر اختبار احص

106 الثاني نظراً لوجود الملتقى الخاص بالطلاب المبتعثين يوم السبت من 3:30 عصراً إلى

8:30 مساءً والحضور فيه إلزامي وإلا سوف تُلغى البعثة وأيضاً بقية درجاتي لا بأس بها فهل

سحب الملف الآن يدخل في السجل الأكاديمي ويؤثر عليه أم لا ؟ وأيضاً إذا أردت سحب الملف

أين مكان ذلك ؟ وما متطلباته ؟ وتقبلوا خالص تحياتي.
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    مع اني مو من طلاب جامعة الملك سعود بس حبيت افيدك
    اخوي سحبك للملف لا يؤثر بتاتا عليك لأنك انت راح تدرس من جديد
    والوزاره راح تقدملك بشهادة الثانوي <<<والنسخه المترجمه كمان
    كمان انت في اول سنه يعني كبررررررررر دماغك ولا تشيل هم
    وسحب الملف بالنسبه لجامعتكم من فين ما ادري
    انا عن نفسي كنت في البترول ورحت شؤون الطلاب وقلتلهم ابغى اسحب ملفي فسحبو البطاقه الجامعيه وادوني ورقه فيها عشره تواقيع تسويها بالترتيب من واحد الى عشرة من كذا اداره رحت وقعتها كلها وكان اخر توقيع من ادارة القبول والتسجيل واستلمت الشهاده الأصليه وحسن السيره والسلوك وطلبت منهم كشف بدرجات المواد الي درستها في الأوريا وما رضيو يعطوني هوا <<<< لوووووووووووووووووووووولز كلااااااااام كثييير صح ؟؟
    الزبده ان الجامعات كلها نفس النظام فالملف ينسحب من القبول والتسجيل او من شؤون الطلاب بس اجراءات روتينيه تقتل انا عني الكلام ذا كلو سويتو من 9 الصباح الين 11.30
    من مكتب لمكتب حتى الكلينك رحت وقعت من عندهم

يعني لا تشيل هم الموضوع عوافي
    وفي ناس يقولو انك ما راح تحتاج الشهاده الأصليه
    بس الأحتياط واجب

على العموم موفق حبيب قلبي
    7 "
  3. اخوي اسعد تعال انا اقولك وش تسوي.....
    بسم الله <<<ملكع جامعة الملك سعود....

بالنسبه لسحب الملف تروح للبهو تعرفه وتروح لليسار كنك تبي تروح لمحل البطاقات الجامعيه...اول ماتدخل يسار...رح يمين...لذاك المكان الفخم....وامش قدام الين يجيك حرف Tرح يسار وامش الين يجيك حرفTثاني رح يمين وبعين يسار ودور حق سحب الملفات....بيجيك شايب زاحف وبيعطيك ورقه تعبي فيها تواقيع بالهبل....
    منها....من كليتكم حق التسجيل الفوري تروح تاخذ توقيعه...وتروح لمكتبة الامير سلمان ويوقعون لك....وباقي التواقيع تلقاها بالبهو....
    وترا سحب الملف يمكن ياخذ ساعتين بس لان فيه حوالي 6 تواقيع اخلاء طرف....جامعة الملك سعود بتغث حتى بسحب الملف....
    وبالنسبه للإختبارات فأحلى سحبه لانك بتسحب الملف اصلاً فماعليك من الاختبارات...وبالتوفيق....واي سؤال انا حاضر...
    اتمنى اني افدتك...
    7 "

4. لا تتعب حالك ولا شي

اولا :
    متطلبات قرار الابتعاث ما راح تحتاج فيها الشهادة الاصلية
    وبعد ما يصدرون قرارك وتاخذ التذاكر
    اذا بتسحب ملفك قل لهم ابي استعيره
    ويخلونك تخلي طرف من
    الامن والسلامه
    و المكتبة المركزية
    وشئون الطلاب
    وبعدها تروح للعمادة ويوقع عليها العميد وتاخذ الملف
    نسيت شغلة
    الورقة الي يوقعوا عليها اخلاءات الطرف
    تاخذها من سكرتير العميد
    تاخذ معك ساعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.