الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي عنده خلفيه عن موضوعي أتمنى اته يساعدني

اللي عنده خلفيه عن موضوعي أتمنى اته يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4335 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kawlh
    kawlh

مبتعث جديد New Member

kawlh الولايات المتحدة الأمريكية

kawlh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Home Economics , بجامعة جامعة جازان
    • جامعة جازان
    • Home Economics
    • أنثى
    • مدينة جيزان, منطقة جازان
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 17th, 2012, 01:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هو اني احدى الطالبات المبتعثات عن طريق جامعة جازان واعطتني الجامعه ضمان مالي لدراسة اللغه والماستر تخصص(Home Economics) يعني بالعربي تبغى مني اجيب قبول مشروط

فبعد بحث مطول اصبحت بين خيارين جامعه بول استيت بولايه انديانا وجامعة تاكساس للنساء . ومحتاره ايهم احسن ؟؟؟

والشيء الثاني اني بعد ما صممت على جامعة بول استيت وجدت ان المعهد التابع لها مقفل مشطوب عليه بالون الاحمر

اما الجامعه ليست مقفله فممكن اذا طلبت قبول مشروط من الجامعه ووافقت الجامعه تصير لي مشكله بحكم ان المعهد مقفل ؟؟
  2. كمان زوجتي مبتعثة من جامعة جازان وان شاء الله القبول يجي قريب في ولاية اويغون اذا اراد الله
    الملاحظة هذا الحساب مسجل باسم زوجتي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz1vczJN4ib
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. مشكور اخي على الرد والحمد لله كلمت المسؤلين في الجامعة

ووافقوا اني اجيب قبول لغه بس بحكم ان قبول الماستر يطول والحمد لله قدمت على معهد تابع

لجامعه اسمها ايست كارولاينا في ولاية نورث كارولاينا في مدينة قرينفل والله ييسر الامور

بس صرت خايفه من هذي الولاية بحثت عنها ولا لقيت اي سعودي يتكلم عنها ولا عن الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام وصااال
    كمان زوجتي مبتعثة من جامعة جازان وان شاء الله القبول يجي قريب في ولاية اويغون اذا اراد الله
    الملاحظة هذا الحساب مسجل باسم زوجتي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...#ixzz1vczJN4ib
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

ماشاء الله ربي يوفقها بس هي أي تخصص طالعه تدرسه وانتم اللي راسلتم الجامعه والا مكتب؟

لأن زوجي كلم مكتب في الرياض اسمه مدار التقدم عشان يجيب قبول لغه بس واخذ ظ،ظ¢ظ*ظ* ريال والآن له يومين وما رد خبر !!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawlh
    ماشاء الله ربي يوفقها بس هي أي تخصص طالعه تدرسه وانتم اللي راسلتم الجامعه والا مكتب؟

لأن زوجي كلم مكتب في الرياض اسمه مدار التقدم عشان يجيب قبول لغه بس واخذ ظ،ظ¢ظ*ظ* ريال والآن له يومين وما رد خبر !!!!

اهلا اختي
    تخصصها كيمياء ---- القبول عن طريق فريب لي يعرف المكتب
    7 "
  6. بخصوص جامعة بول استيت ، قد تعاملت معها ، بس للاسف قبولها يتاخر لـ 4 شهور واكثر
    يغني لو لك صبر قدم عليها ،
    بخصوص القبولات اللي بالاسعار الخيالية ، ليه تقدم عن طريق المَكاتب ! ، انا ممكن اقدم لك , متعارف علي بإسم صَديق المبتعثين
    مجرد متطوع لاكثر
    7 "
  7. نصحيتــي , لا تربطيــن نفســك بجامعتين فقـط ، راســلي أكثر من جــامعـة

وفي النهــائية أختــاري الجــامعة المناسبـــة لك!

سبحـــــــان الله وبحمـــــده سبحـــــان الله العظيــــــــــــــــــــم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.