الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ممكن اكمل ماجستير بشهادة بكالوريوس غير معترف بها؟

هل ممكن اكمل ماجستير بشهادة بكالوريوس غير معترف بها؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4359 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moataz888
    moataz888

مبتعث جديد New Member

moataz888 كندا

moataz888 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى إعلام ‘ن شاء الله , بجامعة ما أعرف
    • ما أعرف
    • إعلام ‘ن شاء الله
    • ذكر
    • جدة, هاليفاكس
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

May 20th, 2012, 05:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عندي استفسار اتمنى ان تفيدوني فيه .. انا عندي شهادة بكالوريوس تسويق من جامعة يمنية غير معترف بها .. وحاليا انا حطلع مرافق مع زوجتي وارغب في إكمال الماجستير .. هل من الممكن اكمل ماجستير وبالتالي تصبح اخر شهادة تحصلت عليها هي شهادة معترف بها من وزارة التعليم العالي .. ارجو ان تفيدوني فالموضوع في غاية الأهمية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moataz888
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عندي استفسار اتمنى ان تفيدوني فيه .. انا عندي شهادة بكالوريوس تسويق من جامعة يمنية غير معترف بها .. وحاليا انا حطلع مرافق مع زوجتي وارغب في إكمال الماجستير .. هل من الممكن اكمل ماجستير وبالتالي تصبح اخر شهادة تحصلت عليها هي شهادة معترف بها من وزارة التعليم العالي .. ارجو ان تفيدوني فالموضوع في غاية الأهمية
    يا إخوان معقولة محد يفيدنا في الموضوع ارجو المساعدة لاهنتم
    7 "
  3. ممكن ان تلاقي جامعة في الخارج تقبلك وتنهي فيه االماجستير ولكن لن يتم معادلة الماجستير مستقبلاً من التعليم العالي لأن الحصول على الماجستير بني على شهادة غير مقبولة لديهم, هذا وفق الانظمة الحالية.

شيء اخر الملحقية ماراح تسمح لك بدراسة الماجستير بدون تقديم صورة من قرار معادلة البكالوريس.

نصيحتي:
    اذا حصلت على البكالوريس بأنتظام حاول مع الوزارة لعل يعادلون لك شهادتك.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.