الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج قبول من امريكا

مساعدة محتاج قبول من امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4351 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu Shlash
    abu Shlash

مبتعث جديد New Member

abu Shlash السعودية

abu Shlash , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تسويق , بجامعة التقنيه
    • التقنيه
    • تسويق
    • ذكر
    • الدمام, اوكلاند
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 28th, 2012, 09:59 AM

السلام عليكم

احتاج قبول من اي جامعه في امريكا

معي دبلوم الكليه التقنيه تخصص تسويق3.80 ومعي آيلتس 5

احتاج قبول نهائي غير مشروط مع المعادله

axxks@hotmail.com

وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

ياشباب ابي اقولكم ع حاجة مهمة بالنسبة للمكاتب الي توفر قبولات للطلاب المبتعثين بحكم خبرتي
    اولا - بالنسبة للقبول المشروط هذا شي صعب الحصول عليه خصوصا أذا كان المطلوب ( ماجستير في تخصص الهندسة او الطب وكان المعدل منخفض وكان المطلوب دولة امريكا) زاد استحالة الحصول على القبوووووووول
    انا بانسبة لي ابي قبول مشروط في درجة الماجستير في امريكا ومعدلي (2.55 من اصل 5) في تخصص الهندسة المدنية والى حد الان مالقيت المشكلة اني رحت مكتب اسمة ( ياس اطلس yes Atlas) هذا مكتب يوفر لك قبول بس مشكلته انه مومحترف يعني ماعنده ناس سماسرة يقدرون يجبون لك قبول من امريكا نفسها يعني في مثل حالتي من المستحيل انهم يوفرون لي قبول لان معدلي منخفض
    المهم هذا المكتب غير محترف يعني اذا كان معدلك منخفض لاتروح له ابدا لانه بياخذ عليك 1100 ريال سعودي بحجة ان هذي رسوم ادارية تدفع لكن في حالة ان القبول يروح عليك هذا المبلغ بالاضافة الى رسوم الابليكيشن وغيرها يعني تقريبا يروح عليك المبلغ المهم انا زعلت من اسلوبهم الفاشل الغير محترف وكنت دافع لهم 2200 ورجعوا لي 1100 واحنا تو مابدينا يعني لو بدوا في الابليكيشن كان راح المبلغ علي بالكامل يعني الخلاصه لو تقدم انت لوحدك توفر ع نفسك رسوم ادارية 1100 ريال يعني الي معدلة منخفض لايفكر يروح له ابدااااااااااااااااااااااا

المهم لقيت مكتب يضمن لي قبوووووووول مشروط بحالتي هذي بس بعد مايجني القبول يطلب مني 3000 ريال صح انه مبلغ جامد لكن يستاهل لانه صلح لي المتحيل وهذا المكتب محترف عنده ناس في امريكا يروحون الجامعه نفسها ويجبون القبول مو مثل مكتب (ياس اطلس yes Atlas) بس راح اعطيكم اسمه اذا جاني القبول النهائي انشالله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.