الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تفاصيل عن دراسة ماجستير في الــ MBA في الولايات المتحدة

ممكن تفاصيل عن دراسة ماجستير في الــ MBA في الولايات المتحدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5911 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية patriot966
    patriot966

مبتعث مستجد Freshman Member

patriot966 غير معرف

patriot966 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى MBA , بجامعة CSU- East Bay
    • CSU- East Bay
    • MBA
    • ذكر
    • Hayward, CA
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

January 22nd, 2008, 09:50 PM

السلام عليكم

يا شباب خصوصا اللي موجودين في امريكا تكفون ابغى معلومات عن الـ MBA

وش الجامعات اللي تقدم التخصص هذا وتنصحوني بها؟ وتكون موصى بها من الوزارة وباقي مفتوحة.

هل الجامعات كلها تطلب الاختبارات الثلاثة (TOEFL , GRE , GMAT) مع بعض في تخصص الـMBA ؟

هل لازم اخلص الاختبارات قبل بداية الدراسة ولا يعطوني فرصة اكملها وانا ادرس؟؟

هل اختبار الـGMAT يحتاج دراسة ولا قراءة كتاب او درس في النت يكفي للتجهيز له ؟ يعني هل هو صعب ويبغاله دراسة؟ واذا درسته هناك هل تدفع الوزارة التكاليف؟

اخر سوال:
    انا باقي الحين انتظر موعد السفارة وتخصصي اللي قدمت عليه نفس تخصص البكالريوس اللي هو computer science وابغى اغير الى MBA. هل يسمحولي اغير بسهولة ؟؟؟ وش تنصحوني اغير الحين وانا باقي هنا؟ ولا اغير اذا رحت امريكا وانا ادرس لغة؟؟

ارجوكم تفيدوني وبمعلومات صحيحة لاني محتار وفي راسي شغلات كثيرة ماني عارف ارتبها
  2. بنسبه لـتخصص MBA توجد جامعات توفر لك هذا التخصص من دون ان تطلب منك إنهاء درجات معينه في التوفل او غيره ممكن يرسلون لك في القبول من المعهد انه لازم تخلص توفل او غيره بس ما عليك منهم انا مقدم على جامعه لما قريت القبول خفت بس سئلت صديقي قالي لا تخاف و لا عليك منهم

بنسبه لتغيير التخصص حاول من هنا إذا قدرت احسن لك بكثير يعني إذا انت جايب قبول مغير فيه التخصص و هم الى الان ما جابوا قبول لك طير لهم بقبولك وحاول تقنعهم

وتخصصك علوم الحاسب حلو بصراحه بس انت و تخطيطك لمستقبلك
    7 "
  3. حرام عليكم كاتب موضوع لحاله وتكفون ولا احد رد الا النورس

المهم انا سجلت على موقع جامعتين اللي هي
    University of Washington في سياتل
    University of Wisconsin في ماديسون

ارجوا من اللي يعرف يجاوبني:
    كيف الجامعتين من الناحية الدراسية في الMBA?
    هل هما موصتان من الوزارة؟
    كيف المدينتين من ناحية المعيشة والغلا والهدوء؟؟
    7 "
  4. يالله انك تحيي اخونا تنور امريكا بطلتك علينا بالنسبة لموضوعك اخووي يترتب في عدة نقاط :
    اول شي الامور سهلات تغير التخصص خليه وبعدين تقدر تغيره على راحتك تياسير الامور
    ثاني شي الماستر اغلب الجامعات يتطلبون توفل وجيار ومادراك ماهو بس سهلات كل الامور زي شد حيلك
    ثالت شي تخصصك داخل في ادراة الاعمال ودارة الاعمال شرط ضروري جي ار في اغلب الجامعات الامريكية
    واخيرا وهو اهم شي خل امك تدعي لك واطلب الخيره وتزين الامور انشاء الله
    وتحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.