الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريجة ثانوي من 2004 جاامعات الامارات اذا تكرمتم مرفوض قبولي لأني خريجة ثانوي قديمة :(

خريجة ثانوي من 2004 جاامعات الامارات اذا تكرمتم مرفوض قبولي لأني خريجة ثانوي قديمة :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4305 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SarahMom
    SarahMom

مبتعث جديد New Member

SarahMom المملكة المتحدة

SarahMom , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Law , بجامعة Oxford brooks
    • Oxford brooks
    • Law
    • أنثى
    • Makkah, Oxfordshire
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 15th, 2012, 11:17 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني .. أنا تخرجت من2004 من الثانوية العامة و درست في جامعة ام القرى فترة و سحبت لظروف منعتني من الإكمال .. الان بعد ان تحسنت لحوالي و لله الحمد اود إكمال دراستي الجامعية في الخارج .. تقدمت بطلب القبول على حسابي الخاص لجامعات بريطانية و تم قبول طلبي و لله الحمد و لكن لان بتزوج و اسكن في الامارات حولت خطة دراستي لهناك..

لم أمانع أبدا و بحث عن الجامعات و وجدت جامعة الشارقة ملائمة و مناسبة لي .. اتصلت على قسم القبول و ردت علي إدارية من قسم القبول وقلت لها اني اود التقدم لدراسة البكالوريس لديكم و أنا خريجة ثانوي من 2004 و... قطعت كلامي و جاوبتني " ما ينفع " الا اذا أحضرت ملفك للجنة و تقيم وضعك و تعمل دراسة لحالتك !
    شكرًا / العفو
    انتهت المكالمة

الان .. أنا استغربت .. ليش بريطانيا قبلتني و في جامعتين قوية والإمارات العزيزة رفضتني .. أنا حبيت أشوف الجامعات الثانية في دبي لكن خفت يكون الرد بنفس الطريقة .. لانه الصراحة سببت لي إحباط طريقة جوابها لي.. أنا بدرس علي حسابي كل السنين من غير ما انضم للبعثة ..

ارجوا من الأخوات و الأخوات اللي عندهم خبرة يفيدوني في وضعي الدراسي .. هل صحيح لأني خريجة من 2004 لن يتم قبولي في اي جامعة في الامارات ؟

والله اني حزينة و متأثرة من رد الآنسة
    طفي انتظار ردكم شكرًا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.